سعر الدولار اليوم في السوق السوداء الأحد 8/5/2016 مقابل الجنيه المصري
سعر الدولار اليوم

نتابع معكم سعر الدولار اليوم في السوق السوداء اليوم، وسعر صرف الدولار سواء في السوق السوداء أو البنوك المصرية الرسمية ومكاتب وشركات الصرافة التي تتم مراقبتها من طرف البنك المركزي داخل الجمهورية، حيث شهد الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء انخفاض مع استقرار نسبي داخل البنوك ومكاتب الصرافة الرسمية، حيث سجل في السوق السوداء 10:55.

بينما سجل الدولار الأمريكي في البنوك ومكاتب وشركات الصرافة عند الشراء 8:85 عند الشراء و8:88 عند البيع، والجدير بالذكر ان الدولار الأمريكي في السوق السوداء في الأواني الأخيرة تخطي حاجز ال11 جنيه لكل دولار أمريكي مما اثر سلبا على بعض الأسواق داخل الجمهورية.

واكد محافظ البنك المركزي في الجمهورية انه سوف يتم تفعيل المادة 188 فى القانون المصري والتي تنص على تقديم لائحة اتهام ضد كل من ينشر أكاذيب خاصة بالاقتصاد المصري وافتعال المشاكل ونشر الشائعات علي المواطنين من خلال القنوات الفضائية أو الأخبار الإلكترونية أو المسموعة.

صرح احد التجار لاحدي الصحف الرسمية داخل الجمهورية أن سعر صرف الدولار الأمريكي تراجع في تعاملات المساء ليسجل الدولار عند الشراء 10:40 وعند البيع سجل الدولار 10:60 بينما سجل في تعاملات الصباح عند متوسط 10:60 و10:70 مقابل كل دولار أمريكي.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.