تحديد موعد نهائي دوري ابطال اوربا 2016 نهاية شهر مايو بين الريال وأتليتكو مدريد
دوري ابطال اوربا

تأكد بشكل نهائي أن يكون موعد مباراة نهائي دوري ابطال أوريا 2016 نهاية الشهر الجاري بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد فى مدينة ميلانو الإيطالية، وتأهل ريال مدريد للمباراة النهائية على حساب مانشستر سيتي بينما نجح اتليتكو مدريد فى التأهل على حساب بايرن ميونيخ .

ومن المنتظر أن تقام مباراة نهائي دوري أبطال أوربا يوم 28 مايو 2016 على ستاد سان سيرو بالعاصمة الإيطالية ميلانو فى نهائي يجمع ديربي أسباني أوربي كبير سيشهد تهافت الجمهور العربي والأوربي على من سيحسم لقب دوري ابطال أوربا .

وفي اول تعليق لكابتن فريق ريال مدريد، سيرجيو راموس، والذي أبدي سعادته الكبيرة بالتأهل على حساب مانشستر سيتي مؤكدا ان الريال سيؤدي المباراة النهائية للمتعة، وأضاف أن الفريق يعيش كفريق واحد مؤكدا قدرة الريال على الفوز بالنهائي تحت قيادة زين الدين زيدان .

بينما أكد فاسكيز، لاعب وسط ريال مدريد أن نهائي دوري أبطال أوربا سيكون صعبا مؤكدا أن الفريق الأسباني لديه مزيد من الوقت للإستعداد لها .

وجاء تأهل ريال مدريد واتليتكو مدريد للمباراة النهائي بدوري ابطال أوربا ليثبت نظرية تفوق الأندية الأسبانية فى الكرة الأوربية وسط تراجع كبير للأندية الإنجليزية وبزوغ أسهم فرق صغيرة مثل ليستر سيتي والذي نجح فى الحصول على بطل الدوري الإنجليزي .

يبدو ان زين الدين زيدان لن يفرط فى لقب قوى كهذا أمام اتليتكو مدريد فهى ديربي وحسم أهم بطولة أوربية .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.