مرتضى منصور يُعيّن اختصاصات الجهاز الفني لنادي الزمالك ومحمد صلاح يعترض..
مرتضى منصور

عيّن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة منصور مرتضى اختصاصات أعضاء الجهاز الفني الجديد  بعد رحيل الأسكتلندي ماكليش عن القيادة الفنية، وسط قبول العديد من الأفراد وكذلك معارضة البعض منهم على القرارات التي صدرت، وهو ما رفضه مرتضى منصور مؤكدا أن جميع أفراد الجهاز الفني وجميع القرارات الصادرة  في خدمة القلعة البيضاء.

وبناء على قرارات مجلس الإدارة تم تعيين ‘‘إسماعيل يوسف‘‘ رئيساً  لقطاع الكرة  ومسئولاً عنها فيما يخص قطاع الناشئين أو الفريق الأول كما عليه متابعة وحضور تدريبات ومعسكرات الفريق الأول.

وتم تنصيب ‘‘جمال عبد الحميد‘‘ مديراً للكرة بالفريق الأول والمسئول إدارياً بمساعدة رئيس قطاع الكرة السابق ذكره إسماعيل يوسف.

أما المسئول من الناحية الفنية هو ‘‘محمد حلمي‘‘ وسيترتب عليه مهام اختيار قوائم المباريات ووضع التشكيل وإجراء التغييرات خلال المباريات.

و ‘‘محمد صلاح‘‘ مساعد لمحمد حلمي في القرارات الفنية السابق ذكرها .

والجدير بالذكر أن هذه القرارات لاقت انتقاداً من أعضاء الفريق، منهم من كتم قي نفسه، ومنهم من اعترض، وكان لمحمد صلاح دورا بارزا في المعارضة، وبناء على ذلك تقدم محمد صلاح باعتذار رسمي عن المواصلة في الجهاز الفنى للزمالك، وعلى  مجلس إدارة النادى برئاسة مرتضى منصور أن يحسم الموقف بقبول الاعتذار أو عدم القبول خلال الساعات الجارية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.