الإسكان توفر الحل لغير المؤمن عليهم لاستكمال أوراقهم مع بداية سداد مقدم حجز500 ألف وحدة
وزارة الإسكان تطرح 500 ألف وحدة سكنية ضمن مشروع تحيا مصر

أوضح مساعد وزير الإسكان المهندس خالد عباس الطريقة التي يستطيع بها المواطن الغير مؤمن علية استكمال أوراقة، خاصة هؤلاء من العاملون بالقطاع الخاص، حتى لا يتم استبعادهم بسبب عدم اكتمال الأوراق المطلوبة لحجز 500 ألف وحدة سكنية ومن بينها تقديم شهادة التأمين.

وأوضح عباس أن المواطن الغير مؤمن علية بمقدورة الذهاب لأي مكتب تأمينات والتامين على نفسة حتى وإن كان مقدار قيمة مبلغ التامين 10 جنيهات، وبذلك سيكون لدى المواطن شهادة تأمينية يستكمل بها الأوراق المطلوبة، ويتجنب رفض أوراقة.

وأكد عباس على استمرار قبول الأوراق التقدم لحجز الوحدات السكنية بالإعلان وحدات الإسكان الاجتماعي لحجز 500 ألف وحدة سكنية وسداد مقدمات الحجز، مستمر حتى 30 مايو 2016.

وأضاف المهندس خالد عباس أن الهدف من قيام المواطن بتقديم شهادة تأمينات هو تجهز قاعدة بيانات لدى الدولة بحيث يتم تحديد العاملين وغير العاملين من المواطنين، وبالتالي يتم تخصيص الدعم وفقا للبيانات المتاحة ولمن يستحق، وإيصال الدعم للمواطن الذي يحق له ذلك بشتى المجالات.

اليوم بداية سداد مقدمات حجز 500 ألف وحدة سكنية بمكاتب البريد

ومن جهة أخرى صرح المهندس خالد عباس أن مكاتب البريد بجميع محافظات الجمهورية والبالغ عددهم 3800 مكتب بريد، مشددا على ضرورة توخي المواطن الحذر من استيفاء جميع الأوراق والبيانات كاملة، وإرفاق استمارة التقدم الموجودة بكراسة الشروط ضمن الأوراق المطلوبة حتى لا يتعرض المواطن لللاستبعاد بسبب نقص الأوراق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.