الدولار يقفز من جديد بالسوق السوداء
سعر الدولار اليوم في مصر

أرتفعت أسعار الدولار من جديد  في السوق السوداء، حيث بلغ سعر صرف الدولار نحو 10.95 جنيه للبيع و 10.80 جنيه للشراء ويتوقع الكثير من المتعاملين في الدولار أن يواصل الدولار إرتفاعه في السوق السوداء بعد إجازة شم النسيم.

من جهته قال حمدي النجار رئيس الشعبة العامة للمستوردين في الغرف التجاريةأن الارتفاعات المتوالية للدولار في السوق السوداء قد أدت إلى تحجيم وتخفيض فاتورة الاستيراد حيث انخفض استيراد السلع والمنتجات الغذائية بنحو 20% من فاتورة استيراد السلع الغذائية والتي تقدر بنحو 2 مليار دولار.

وأشار حمدي النجار إلى أن انخفاض فاتورة الاستيراد ستؤدي إلى إرتفاع أسعار السلع قبيل  حلول شهر رمضان بنسب تتراوح ما بين 10إلى 20%.

من ناحية أخرى فقد  أنعكست الزيادات الجديدة في سعر الدولار على زيادة أسعار الهواتف المحمولة حيث تراوحت أسعارها ما بين 300 جنيه إلى 1500 جنيه حيث أرسلت شركات المحمول والموزعين بإرسال القوائم الجديدة للأسعار وقد تراوحت  الزيادات الجديدة في الاسعار ما بين 300 و400 جنيه للأنواع الدنيا و 700 جنيه إلى 1000 جنيه للمتوسطة و 1000 جنيه إلى 1500 جنيه للفئأت الأعلي وقد أرجعت شركات المحمول سبب الزيادة في أسعار المحمول إلى إرتفاع سعر الدولار.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.