عمرو أديب يوجه رسالة شديدة اللهجة الى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مجزرة حلب
عمرو أديب

وجهه الإعلامي عمرو أديب، رسالة شديدة اللهجة الى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المؤيدين لقصف حلب السورية، قائلاً : “أنا بنادي الناس اللي قعده على الفيس بوك، وتوتير المؤيدين لمجزرة حلب، عيب يعني تولع الدولة التي تقوم على الأطلال”، على حد تعبيره.

أضاف أديب من من خلال برنامجه ” القاهرة اليوم” والمذاع على قناة اليوم الفضائية المصرية، أن السبب الرئيسي في قصف مدينة حلب السورية، لأنها قريبة من الحدود التركية قائلاً : ” مدينة حلب لها أهمية إستراتيجية كبيرة لكل من القوات السورية التابعة لبشار الأسد، و قوات المعارضة السورية فهي تبعد عن الحدود التركية حوالي 50 كيلو متر فقط”.

واستطرد أديب ” اللي يسيطر على حلب يقدر يتحكم في زمام الأمور في سوريا، و المعارضة السورية لو سيطرت على حلب ضمنت التسليح، و التمويل من خلال الحدود التركية، و بالنسبة لبشار الأسد حلب لازم تتقفل تمامًا، حتى لو أضطر لإبادة كل سكانها” على حد قوله.

قامت القوات السورية التابعة لبشار الأسد منذ أيام قليلة بقصف مستشفي بمدينة حلب، مما أدى الى مقتل الكثير من الرجال والنساء والأطفال، و أن هذا يعد اختراقاً واضحاً للقانون الدولي و لابد من محاسبة المتورط في ذلك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.