سعر الدولار اليوم 2016/5/1 يشتعل متخطيا الـ 11 جنيه في السوق السوداء
الدولار الامريكي

استمر سعر الدولار الأمريكي في رحلة صعوده، مقابل سعر الجنيه المصري في السوق السوداء، منذ منتصف الأسبوع الماضي، متخطيا حاجز الـ 11 جنيه، للمرة الثانية خلال هذا العام (2016)، رغم تشديدات البنك المركزي، على شركات الصرافة التي تضارب على سعر الدولار، بالإضافة إلى نشاط مباحث الأموال العامة لملاحقة تجار العملة.

وذكر أحد العاملين في شركات الصرافة، أن سبب هذه الموجة الجديدة، من ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء، يرجع إلى نقص الحوالات الدولارية من الخارج، بسبب أجازة البنوك بمناسبة عيد العمال وأعياد شم النسيم، مما نتج عنه قلة المعروض من الورقة الخضراء، في شركات الصرافة ولدي تجار العملة، في نفس الوقت الذي يزداد الطلب على الدولار الأمريكي.

وسجل سعر الدولار الأمريكي، ارتفاعا جديدا اليوم الأحد 1 مايو، في تعاملات السوق السوداء، حيث أنه تخطى في بعض المناطق حاجز الـ 11 جنيه، ليسجل سعره 11.03 جنيه للبيع، في المحافظات الكبيرة التي يزداد فيها الطلب على الدولار، مثل القاهرة الكبرى والأسكندرية، بينما سجل سعر البيع في محافظات الأقاليم 10.90 جنيه.

تحديث سعر الدولار..ارتفع سعر الدولار اليوم الأحد 1 مايو، عند بداية تعاملات الفترة المسائية، في السوق السوداء، إلى 11.10 جنيه للبيع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اقدم لكم اقتراح اتمنى من الدولة تنفيذة ………….. اقترح لكل مستورد يريد الحصول على رخصة استيراد يضع فى البنك رصيد بمقدار 5 ال 10 مليون دولار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.