احتفالاً بعيد العمال.. المصرية للاتصالات تقرر التعاقد على التليفون الأرضي بالمجان
المصرية للإتصالات

بمناسبة عيد العمال، ومشاركةً منها للشعب المصري في الاحتفال بعيد العمال، وأعياد الربيع وشم النسيم، قررت الشركة المصرية للاتصالات، أن يكون التعاقد على التليفون الأرضي بالمجان، وذلك غداً الأحد الموافق 1مايو 2016، وذلك لكل المصريين بجميع المحافظات ولمدة يوم واحد.

وسوف يتم ذلك، من خلال الاتصال بمراكز خدمة العملاء، عبر الرقم المختصر 111، وذلك على مدار 24 ساعة، تبدأ من 12 ليلاً بالمجان .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

جاء ذلك خلال البيان الذي أصدرته الشركة، اليوم السبت 30 أبريل 2016 ،والذي أكدت فيه على حرص الشركة، في تقديم كافة التيسيرات والعروض للمواطنين وعملاء الشركة، والتي تسعى من خلاله إلى مشاركة الشعب المصري في الاحتفال بالأعياد والمناسبات الوطنية، وأن الشركة ستستمر في تقديم العروض المجانية والتخفيضية، حرصاً منها على إرضاء الشعب المصري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كلمت الشركه اعتروضو على بياناتي مع إنها سليمه, الموظف الغير كفائه في طريقة كلامه قال ان العنوان بتاعي مش مطابق رقم التليفون الي بكلمه منه مع إنه مطابق و عدم كفائته كباقي موضفين الشركه مسمحتليش حتى اتكلم علشان مش بيسمحلي أتكلم, رأيي الشخصي إن ده عرض وهمي من شركه وضيعه موظفينها عاملينها سبوبه بيفصلو خطوط التليفون علشان نكلمهم يصلحوه و يجو ياخدو قهوتهم كالمعتاد لما يصلحوه عن شهاده شخصيه و تجارب عديده

    شركه كلها مشاكل و إهمال, إعتمادها الأول و الأخير إحتكاركها للكابلات النحاسيه في مصر و حصتها في الكابلات البحريه الماره من خلال الأراضي المصريه, بس كل شيئ له نهايه و بكره يبقى في بديل ليهم بإذن الله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.