بالفيديو..إعلامي شهير يكشف عن الفاعل الحقيقي لمجزرة حلب
عزمي مجاهد

هاجم الإعلامي عزمي مجاهد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي متهماً إياهم بالسفلة و” طفح المجاري”كما وصفهم بعدة ألفاظ خارجة، و أكد على أن معظم الصور  لـ”مجزرة حلب” هي من صنع هؤلاء النشطاء أو صور قديمة.

وأضاف مجاهد من خلال برنامجه المذاع على “قناة” العاصمة الفضائية المصرية، قائلاً : “لماذا لا نعمل ونجتهد، لماذا لا نثق في بعضنا البعض،  لكن طالما هناك “فيس بوك” وإشاعات كاذبة و فتن، فهذا سوف يصنع حالة شك وريبة بين الناس”.

واستطرد قائلاً : ” حين يقولون لك (حلب تحترق) ، فلماذا تحترق حلب اليوم،  و أغلب الصور التي يقومون بنشرها قديمة فهذا يعني أن لهم هدف، و لابد أن يكون للدولة موقف ضد ما يحدث في (الفيس بوك)،  لأننا لو تركنا “السوشيال_ ميديا”لأهل الشر سوف يفتعلون الكثير من المشاكل” على حد تعبيره.

و بعد قيام القوات الجوية الموالية لبشار الأسد بقصف أحد المستشفيات في حلب، يعتبر انتهاكاً واضحاً للقانون الدولي، و تحولت مواقع التواصل الاجتماعي الى اللون الأحمر معبره عن غضبها تجاه ما حدث في حلب.

شاهد الفيديو..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هذا المذيع خارج اطار الزمن ولا يستحق كلامه عناء القراءة وهذه النماذج التي تنمو وتترعرع في زمن الفساد والنفاق مصيرها معروف مهما طال بها الزمن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.