وزارة التضامن تعلن عن خبر سار لأصحاب المعاشات
وزارة التضامن الاجتماعي

تعتبر المعاشات هي حق أصيل وسند للمواطنين، عندما يتقدم  بهم العمر أرزله، بعد رحلة العمل والكفاح لفترات طويلة في مؤسسات الدولة، سواء في القطاع العام أو القطاع الخاص أو قطاع الأعمال، أو معاشات الشئون الاجتماعية والتضامن الاجتماعي.

وينتظر أصحاب المعاشات كل أول شهر جديد، لصرف ما يستحقون من معاشاتهم، ونظرا للعطلة الرسمية التي ستبدأ اعتبارا من يوم الجمعة 29 أبريل، وحتي الإثنين 2 مايو، بالنسبة للبنوك ومصالح التأمينات والتضامن، فقد ترددت أنباء عن تأخير صرف معاشات شهر مايو، بسبب عطلة عيد العمال وشم النسيم، وهذا ما نفته وزارة التضامن.

حيث أكدت وزارة التضامن، في بيان لها اليوم الخميس 28 أبريل، على أن معاشات شهر مايو، سوف يتم صرفها في مواعدها المقررة، للصندوق العام والخاص والحكومي، ونفت ما تردد في وسائل الإعلام عن تأخير موعد صرف المعاشات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هى كده المعاش ياكل اسره .ب ال 500جنيه..طب اذاى..وهى الوزيره ممكن بيتها يعيش ب 500جنيه..اه ياظالمه ياربنا ينتقم منكم يا اوسخ ما انجبت مصر

  2. وزارة التضامن بشرا سارة لاصحاب المعشات عنصرف ماقلوش بشرا زيادة المعاش 50 فى المئةوالسيدة الوزيرة لى انحطط فى المكان دة غلطاقول لسيتك ربنا على الظالم وحسبى الله ونعم الوكيل حسبي اللهونغم الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.