تقرير السفارة البريطانية عن مقتل الشاب المصري عادل حبيب
السفارة البريطانية في القاهرة

تتابع السفارة البريطانية في مصر عن كثب وإهتمام شديدين أخر تطورات التحقيقات في مقتل الشاب المصري عادل حبيب وتعمل بشكل مباشر مع الحكومة المصرية وتمدها بالمعلومات أولاً بأول.

أصدرت شرطة المتروبوليتان هذا البيان التالي بخصوص الحادثة :

-يقوم المحققون بالتحقيق في حادث حريق مميت في مدينة تيلنج،  حيث تم الإتصال بالشرطة في تمام الساعة الواحدة إلا خمس دقائق والإبلاغ عن إشتعال النيران في أحد العقارات،  وبالفعل تم حضور الشرطة وسيارات الإطفاء إلى مكان الحادث.

-نجح رجال الإطفاء في إنقاذ شاب في عمر الواحد والعشرين من المنزل المحترق،  وتم نقله إلي مشفى تخصصي،  ولكن وافتة المنية بعد محاولات إنقاذه من أثار الحروق،  وتم إبلاغ أقارب المتوفى وتم تحديد الهوية بشكل رسمي مع فحص الوفاة عند فتح التحقيق.

-يبذل المحققون قصارى جهدهم في هذه القضية، وبالفعل تم إلقاء القبض على شاب في العشرينيات من عمره تم الإشتباه فيه في إشعال النيران في العقار بهدف الاذى، وتم إطلاق سراحه علي ذمة التحقيق.

-من يمتلك أي معلومة قد تفيد التحقيق فعليه الإتصال بالشرطة أو بوحده مكافحة الجريمة دون الإفصاح عن هويته.

كما صرح المتحدث بإسم السفارة البريطانية في مصر :

-تتابع السفارة هذه القضية عن كثب ونبلغ خالص التعازي لعائلة الضحية.

-تعمل الشرطة الآن بسرعة كبيرة علي حل هذه القضية، كما أن الحكومة البريطانية ستكون علي إتصال وثيق بالخارجية المصرية لإبلاغها بآخر التطورات في شأن هذه القضية والإجابة على أي سؤال من أهالي الضحية ومن الحكومة المصرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.