بشرى سارة.. رسمياً | وزير التموين يعلن قيمة الزيادة في الدعم على بطاقة التموين طبقاً لتوجيهات «السيسي»
وزير التموين

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور “خالد حنفي” في تصريحات صحفية له، بأن قيمة الزيادة في  الدعم المخصص للمواطنين على بطاقة التموين ستصل إلى 10%، مشيراً بأن الزيادة لن تقل عن هذه النسبة، موضحاً بأنه سيتم تطبيق هذه الزيادة اعتباراً من شهر يونيو القادم.

وأضاف “حنفي” بأن الوزارة استجابت لمطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة الدعم على بطاقة التموين للمواطنين، لتخفيف العبء على المواطن نتيجة لارتفاع الأسعار بسبب التضخم الناتج من تذبذب سعر الدولار مؤخراً.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

كما أوضح “حنفي” بأن وزارة التموين تعمل بالتنسيق مع جهات الدولة المختلفة، لبحث سبل توفير السلع الغذائية للمواطنين بأقل الأسعار، والحد من تأثير التضخم الناتج عن سعر الدولار على أسعار السلع الخاصة بالمواطن محدود الدخل.

اقرأ أيضاً:

هذا ويذكر بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان قد كلف وزارة التموين والقوات المسلحة المصرية بتعويض الارتفاع في أسعار السلع من خلال زيادة الدعم على سلع فارق نقاط الخبز، كما وجه أيضاً بتقديم 2 مليون مجموعة غذائية للمواطنين محدودي الدخل بمناسبة الاحتفال بذكرى عيد تحرير سيناء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. نرجوا من السيد المحترم وزير التموين بمد فترة صرف الخبز حتى بعد صلاة العشاء وذك لاننا لم نتمكن من الحصول على اخبز فى معظم الاحيان نظرا لظروف عملنا وحتى ان حصلنا على الخبز يكون عند وجبة العشاء يكون نشف ونحنو من محدود الدخل ووجبة العشاء بالنسبه لنا فول مدمس وطعميه ونحتاج الى رغيف سخن علشان نعرف ناكل بيه ونشكر لسيادتكم مجهودانك لخدمة شعب مصر وارجو ان تراعى اصحاب العيال الى رغف الخبز هوه كل شئ بالنسبه لهم وشكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.