عاجل.. «المصرية للاتصالات» تكشف حقيقة قطع خدمات الإنترنت والتليفون غداً تزامناً مع دعوات التظاهر
المصرية للاتصالات

تداول بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”، وبعض المواقع الإخبارية أنباءً حول نية الشركة المصرية للاتصالات بقطع خدمات التليفون الأرضي والإنترنت غداً، تزامناً مع دعوات التظاهر التي أطلقتها بعض الأحزاب السياسية غداً في ذكرى ثورة 25 أبريل.

وفيما يتعلق بصحة هذه الأخبار، فقد نفت الشركة المصرية للاتصالات تماماً هذه الأخبار، مشيرة إلى أن هناك عدة مصادر أطلقت شائعات حول قيام الشركة بقطع خدمة الإنترنت في مناطق “الزمالك، المهندسين، وسط البلد” غداً، منعاً لدعوات الحشد، ولفتت إدارة الشركة بأنها لم تصدر أي بياناً رسمياً يفيد نية الشركة لقطع خدماتها غداً.

كما أكدت الشركة بأن خدماتها ستكون متاحة غداً في جميع المحافظات، وأضافت بأن خدمة التليفون الأرضي خلال ثورة 25 يناير 2011 كانت مستمرة دون أي انقطاع، كما طالبت الشركة عملائها بضرورة التحقق من الأخبار التي تنشرها بعض المواقع الإخبارية، وعدم الاستماع إلى الشائعات المغرضة التي تهدف إلى إثارة الفوضى والبلبلة في البلاد.

هذا ويذكر بأن بعض المواقع الإخبارية كانت قد بررت نية قطع الشركة المصرية للاتصالات خدماتها غداً لدواعٍ أمنية، ومنعاً لحشد المواطنين لتنظيم تظاهرات سياسية، وهذا ما نفته الشركة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.