بالفيديو شاب مصري يخترع جهاز مذهل لتوليد الطاقة ذاتياً بدون محروقات
جهاز توليد الطاقة

استطاع شاب مصر سكندري يدعى “أشرف عباس” المولد أن يبتكر ويخترع جهاز لتوليد الطاقة ذاتياً “من لاشيء”، بدون استخدام المحروقات مثل البنزين أو السولار أو اللجوء للاستفادة من الطاقة الطبيعية مثل الطاقة الشمسية أو طاقة الرياح، وقد تؤدي فكرة هذا الجهاز لحل المشاكل العالمية التي قد تتفاقم قريبا بسبب نفاذ المخزون البترولي العالمي.

وأوضح اشرف عباس بحديثة مع برنامج الشارع السكندري الذي يذاع عبر فضائية الحدث اليوم  مع الإعلامي “هشام عيد”، أنه استغرق 20 عام كي يحقق حلمة بتوليد طاقة ذاتية من الجهاز الذي دأب على اختراعه، وانه بهذا الاختراع يعطي بديل للعالم الذي يعاني من توفير مصادر للطاقة.

وأضاف أشرف عباس أن فكرة جهازه بسيطة اعتمدت على استخدام الأوزان في الحركة وتغيير الكتلة، عن طريق بعض المكونات الهندسية، وعن طريق دورة مغلقة أوضح فكرتها، يستمر جهازه في الحركة بدون توقف، وبإمكان جهازه أن يوفر كهرباء لمنطقة ما لمدة قد تتجاوز 30 عام، بدون عوادم أو استهلاك أي أنواع المحروقات.

وأضاف أن جهازه يحتاج لتغيير مكوناته بعد عمر تشغيلي طويل، أو بعد استهلاك خامات الجهاز، وإن تم دعم الجهاز وتوفير خط إنتاج، فقد يتكلف تصنيع جهازه 1000 دولار، ويتم تحسين خامات التصنيع.

وقال مخترع الجهاز انه يخشى تسجيل فكرة جهازه خوفا من سرقته، وأنه يريد أن يتولى الجيش المصري تكاليف تصنيع وتطوير الجهاز، وانه يهدي الجهاز للرئيس عبد الفتاح السيسي ويريده أن يدعمه ويتولى الإشراف على إنتاج الجهاز وتصديره لدول العالم، حيث أن الجهاز يوفر حلول لمشاكل الطاقة سواء بمصر أو دول العالم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ارجوا كل الرجاء من الدولة المصربة ان تتبنى هذة الفكرة التى وبالتاكيد يوجدالااف من الافار عند المصريين ولن تجد الراعى الاميين مثل القوات المسلحة المصرية الوطنية والى من يهمة الامر الاهتمام بالصحةوالتعليم وبهذة الافكار الجيدة والرائعة ارحموا الشعب شوية الاسعارنار الى من يهمة الامر***** العدل العدل العدل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.