التموين تعلن تفاصيل مبادرة “اهلا رمضان” بالتنسيق مع الرئيس السيسي
وزير التموين

كشف المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين “محمود دياب”، عن تفاصيل مبادرة  “أهلاً رمضان”، التي أعلنت عنها وزارة التموين تطبيقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لتوفير كافة السلع الغذائية والاستهلاكية ومستلزمات شهر رمضان للمواطنين بأسعار مناسبة للمواطنين.

وفي هذا السياق، أعلن “دياب” بأن الوزارة ستقوم بإنشاء معارض “أهلاً رمضان” التي توفر كافة السلع الرمضانية للمواطنين، اعتباراً من منتصف شعبان، مضيفاً خلال مداخلة هاتفية له عبر برنامج “كلام تاني” المذاع على قناة “دريم” بأن الوزارة ستوفر كافة أنواع الدواجن واللحوم والسلع الرمضانية بكميات كبيرة جداً لسد احتياجات المواطنين.

تابع أيضا: التموين تعلن عن مفاجأة تقدمها للشعب المصري في شهر رمضان القادم

وعن أسعار السلع الغذائية واللحوم والدواجن والسلع الرمضانية، فقد أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، بأن هذه المنتجات ستمون متوافرة في معارض “أهلاً رمضان” بأسعار مخفضة جداً بنسبة تتراوح من 20 إلى 30 % عن أسعارها الأساسية في الأسواق.

وأضاف “دياب” بأن وزارة التموين أتاحت للمواطنين صرف ياميش رمضان بأسعار مخفضة جداً مقابل الترشيد في استهلاك الخبز المدعم، بحيث يستطيع المواطن الحصول على “ياميش رمضان” من معارض “أهلاً رمضان” بفارق نقاط الخبز.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.