بعد تراجع الدولار.. اتحاد الصناعات المصرية يناشد المواطنين بألا يكونوا معاول هدم للدولة
الدولار

طالب اتحاد الصناعات المصرية، من جميع المواطنين عدم تخزين العملات الأجنبية بغرض المكسب الوقتي، أو شرائها للاتجار فيها من القنوات الغير شرعية من السوق السوداء، وذلك حافظاً على الدولة المصرية والخروج من هذا المأزق.

وأشار اتحاد الصناعات المصرية، عبر بيان رسمي له ” بألا يكونوا معاول هدم لما تحاول الدولة القيام به من بناء للنهوض بالاقتصاد ، و من جهد كبير تبذله من أجل توفير العملة الأجنبية لتلبية الاحتياجات الأساسية للمواطن”.

وأضاف رئيس اتحاد الصناعات المصرية محمد زكي  السويدي، قائلاً : ” أن تلك الأنشطة من تداول وبيع وتخزين للعملة، إنما يزيد من صعوبة الوضع الاقتصادي، و يعمق من الجرح، و يستنزف موارد الدولة”.

و يشهد السوق المصري تضارب في سعر الدولار من مكان لأخر، وسط الطلب المتزايد عليه وقلة المعروض منه في السوق، وهو ما أدى  الى ارتفاعه حتى تجاوز 11 جنيهاً في المرحلة الحالية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. القصه فشل حكومى زريع ما لهوش دعوه المواطن بيها .. اطالب بمحاكمة الحكومه للتهاون والاستهتار والفشل فى السيطرة على الاسواق واسعار الصرف .. واؤكد انها قادرة على السيطرة لو حسنت النيه ورغبت فى ذلك بجد .. بقالكم 4 او 5 شهور تهللون الدولار وضبط سعر الصرف والبنك المركزى يقول هسيطر على سعر الصرف وهسيطر على السوق وووووو النتيجه تمخض الاسد فولد فأرا .. احنا الى متى هنفضل فى المهزله ديه ؟؟؟الجنيه يا سادة يا متعلمين انخفضت قيمته 50% منذ 2011 فوقوا بقى ومستنيين ايه ثانى ؟؟ المسؤل اللى مش عارف يشتغل يقول لا اعرف ويروح .. الللى مش عارف يروح .. ارحمونا بقى فوقوا بقى
    للى مش عارف انخفضت قيمة الجنيه 50% معناها قوته الشرائيه قلت 50% ..معناها الجنيه بقى 50 قرش .. مش كدة ولا ايه يا متعلمين يا بتوع المدارس ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.