كيف تحجز شقة سكنية بمشروع السيسي بمساحة 90 متر ( ثلاث غرف وصالة) بقسط شهري 350 جنيه
اجتماع الرئيس السيسى بوزير الاسكان

في ظل السياسة التي تتبعها الدولة حالياً لتوفير السكن للمواطنين، تبدأ مكاتب البريد بداية من يوم السبت في استقبال المواطنين الراغبين في شراء كراسة شروط حجز 500 ألف وحدة سكنية فى 27 محافظة  بمساحة 90 متر عبارة عن ثلاث غرف وصالة كاملة التشطيب.

من جهته أعلن الدكتور مصطفى مدبولي وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة أن كراسة الشروط سيتم طرحها للمواطنين بجميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية بمبلغ 50 جنيه للكراسة حيث توجد في لونين وهما اللون الأحمر للوحدات التي سيتم الانتهاء من تشطيبها خلال العام الجاري وهذه الوحدات يبلغ عددها حوالي 100 ألف وحدة سكنية موزعة في 24 مدينة وكراسة الشروط ذات اللون الأزرق خاصة ب 400 ألف وحدة سكنية سيتم الانتهاء من تنفيذها خلال عام.

خطوات الحصول على شقة سكنية بمشروع السيسي :-

اشار وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة أنه المواطن الراغب في الحصول على وحدة سكنية ضمن مشروع السيسي عليه اتباع الخطوات التالية:-

1- يتوجه المواطن لأقرب مكتب بريد مميكن تابع له ويقوم بسداد مبلغ 9 آلاف جنيه كمقدم حجز لحساب بنك التعمير والاسكان على الحساب الذهبي رقم 0135013000234818 بشرط أن يكون الحد الأدني للدخل 1000 جنيه شهرياً، والحد الأقصى 3500 جنيه شهرياً للأسرة و 2500 جنيه شهرياً للأعزب.

2- يبدأ القسط بمبلغ 350 جنيه شهرياً.

3- يضطحب المواطن معه الأوراق التالية :- صورة البطاقة، شهادة بالدخل الشهري للزوج والزوجة، صورة من قسيمة الزواج، شهادة تأمينات للزوج والزوجة، صور من شهادات ميلاد الأبناء.

وفي النهاية قال وزير الاسكان أن الألوية في الحصول على وحدات سكنية  المتزوج ويعول، المرأة الأرمل وتعول، المطلقة وتعول )الأولوية للأصغر سناً وفي حالة التساوي في السن تكون الأولوية للأسرة الأكبر في عدد الأفراد) ثم المتزوج (الأولوية للأصغر سنا) ثم الأعزب الأصغرسناً

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.