10 أسباب كافية لإقناعك بشراء هاتف سامسونج جالاكسي اس 7 ايدج
سامسونج جالاكسي اس 7 ايدج

في ظل تسابق الشركات المصنعة للهواتف المحمولة للحصول علي إرضاء المستخدم و زيادة حصتها في الأسواق فيجب علي المستخدم أن يعرف جيداً أي الهواتف سيختار؟. نعرض الآن الأسباب التي تجعلك تميل إلي شراء هاتف سامسونج جالاكسي اس 7 و تفضيله عن باقي المنافسين له في السوق .

10 أسباب لشراء سامسونج جالاكسي اس 7 ايدج

  1. التصميم

    SG S7EGDE
    يتميز هاتف سامسونج جالاكسي اس 7 ايدج بتصميم عصري أنيق للغاية بداية من الإنحناء البسيط في الشاشة و الذي يضيف بعض الخصائص و سهولة الإستخدام للهاتف مروراً بأدق التفاصيل من حيث مكان الكاميرا و الزوايا الدائرية و الحجم المناسب للهاتف .

  2. حجم مناسب للغاية

    إجتمع العديد من المستخدمين على أن الهاتف يتميز بحجم مناسب للغاية حيث أن الأمر عندما يتعلق بالهواتف المحمولة فإن لكل إنش قيمته ، أما بالنسبة لهاتف سامسونج جالاكسي اس 7 ايدج فإنه يأتي بحجم ليس بالصغير فتشعر بأن الهاتف بلا قيمة وليس بالكبير فيشعرك بالإنزعاج بسبب عدم التحكم فيه ، حجمه مناسب جداً ليعطيك الإحساس بالتميز .

  3. مقاوم للمياه و الأتربة

    s7
    لا يجدر بك الآن أن تقلق إذا سقط هاتفك في المياه أو حتي تجمعت حوله الأتربه و الغبار فالهاتف يحمل شهادة IP68 فيستطيع البقاء تحت الماء علي عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة دون أن يتلف .

  4. عودة مدخل الذاكرة الخارجي

    أدركت سامسونج أن ما فعلته في هاتف جالاكسي اس 6 ايدج قد أثار حنق المستخدمين بعدما قامت بإزالو منفذ الذاكرة الخارجي و لذلك قامت بإعادته مره أخري و أيضاً يمكنك وضع ذاكرة خارجية بحجم 200 جيجابايت .

  5. شاشة منحنية ذات وضوح عالي

    495241-galaxy-s7-edge
    يحمل الهاتف شاشة بحجم 5.5 بوصة بدقة 1440X2560 بكسل مع كثافة بكسلات 534 بكسل لكل إنش محمية بطبقة حماية من زجاج جورنينج غوريلا جلاس 4 (GVG4) .

  6. أقرب إلي الواقع

    مع شاشة من نوع Super AMOLED مع فارق بسيط للغاية بين الشاشة و طبقة الحماية المسئولة عن تلقي أوامر اللمس فإنك تحس و كأنك تلمس الأيقونات و كأنها فعلا تحت جلد أصابعك و يختفي إحساسك بوجود طبقة عازلة بينك و بين الهاتف .

  7. الشاشة المضيئة دائماً

    samsung-galaxy-s7-photo-3
    بسبب نوع الشاشة Super AMOLED و إمكانيات الهاتف بالتزامن مع وصول أندرويد مارشميلو أصبح بالإمكان إضاءة بعض بكسلات فقط دون الشاشة بالكامل لتحمل لك بعض المعلومات مثل الوقت و التاريخ و المكالمات الفائتة و الرسائل و أهم الإشعارات فتوفر عليك عناء إضاءة الشاشة بالكامل كل برهة و أيضاً تحافظ علي البطارية .

  8. كاميرا رائعة

    كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بكسل إلتقاط فيديوهات بدقة عالية تصل إلي 4K مع تقنية التثبيت البصري و فلاش LED  و التركيز السريع بجانب كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل و يستطيع الهاتف إلتقاط فيديو من الكاميرتين في آن واحد .

  9. بطارية ضخمة لهاتف فخم

    battery-e1457499480741
    يأتي هاتف سامسونج جالاكسي اس 7 ايدج ببطارية غير قابلة للإزالة و لكن بحجم 3600 مللي أمبير و هي سعة ضخمة بالفعل و لكن لازمة لتوفير أفضل راحة للمستخدم دون الحاجة لكثرة شحن الهاتف .

  10. الصلابة

    إستجابت الشركة لشكاوي المستخدمين في هاتف سامسونج جالاكسي اس 6 ايدج حيث أنه لم يكن بالصلابة الكافية لهاتف في حجمه و بهذا السعر لذلك كانت أولوية لدي الشركة لزيادة صلابة الهاتف وهو ما رأيناه من حيث زيادة صلابة الهيكل و جعل الجهاز ضد الماء و الغبار .

maxresdefault

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.