10 أسباب تُشجعك علي شراء هاتف ايفون 6 اس Iphone 6s
آيفون S6

يمتلئ سوق الهواتف المحمولة الآن بالعديد من الهواتف ذات المواصفات العالية ودائماً ما تصيب المستخدم حيرة شديدة عند إتخاذه القرار لشراء هاتف جديد ، فهناك العديد من الأشياء التي يتوقف عليها اختيارك للهاتف الذي ستقوم بشراءه و بالتأكيد أهم عامل هو نظام التشغيل ثم يأتي من بعده المواصفات و السعر و ذوق المستخدم .

10 أسباب لشراء ايفون 6 اس:

  1. تقنية اللمس ثلاثي الأبعاد ( 3D-Touch ) :
    iphone-6s-13
    هذه التقنية هم من أهم ما يميز هاتف ايفون 6 اس عن غيره من المنافسين العاملين بنظام أندرويد حيث تتتيح لك عدة مستويات من الضغط علي شاشة الهاتف و يوفر لك الهاتف استجابات مختلفة حسب شدة كل ضغطة.
  2. تحسين الكاميرا و دقة التصوير:قامت ” أبل ” بتحسين الكاميرا الخاصة بهاتف ايفون 6 اس حيث أصبحت الكاميرا بدقة 12 ميجا بكسل مقارنة ب ” 8 ” للإصدار القديم مع إمكانية التقاط الفيديو بدقة 4K مع عدد 30 إطار في الثانية الواحدة.
  3. السرعة و الكفاءة في الإستخدام:يأتي الهاتف مُحملاً بذاكرة رام بحجم 2 جيجا بايت مع بروسيسور ثنائي النواة يعمل بتردد 1.84 جيجا هرتز مما يوفر أداء ممتاز للهاتف بجانب زيادة سعة البطارية إلي 1715 مللي أمبير.
  4. هيكل أقوى:iPhone 6S review (22)-970-80
    عملت شركة أبل جاهدة في هذا الإصدار على حل المشكلة التي كادت أن تعصف بالإصدار السابق ” ايفون 6 ” حيث اشتكى المستخدمون من انحناء الهاتف في جيوبهم، ولذلك جهزت أبل الهاتف الجديد ” ايفون 6 اس ” بهيكل خارجي مصنع من سبيكة ألومنيووم 7000 و التي وفرت أقصى حماية للهاتف.
  5. الصور الحية:وهي تقنية جديدة إستبقتها أبل عن منافسيها من الأندرويد و تعتمد على التقاط صورة و عند عرضها تبدو كأنها فيديو قصير لا يتعدى ثانيتين فيصل للمستخدم شعور وكأنها صورة متحركة أو كما تسميها أبل ” صورة حية “.
  6. حساس بصمة أسرع و أدق:iPhone-6s-fingerprint
    واجهت الشركة العديد من المشاكل في سينسور البصمة في هاتف ” ايفون 6 ” و قد عاني بعض المستخدمين من تلف زر الهوم مصحوبا بالسينسور بالكامل، لذلك فقد قامت أبل بحعل السينسور أكثر دقة وأسرع وأضافت بعض التعديلات على زر الهوم لتلافي هذه المشكلة.
  7. كاميرا أمامية عالية الدقة و تقنية رتينا فلاش:يحمل هاتف ” ايفون 6 اس ” كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل من أجل تحسين تجربة السيلفي مع إضافة ميزة ريتينا فلاش  والتي تعتمد علي إضاءة الشاشة بدل وجود فلاش منفصل .
  8. IOS 9.3 و ” سيري ” دائماً في الخدمة:توافر تحديث ” اي او اس 9.3 ” للهاتف مما جلب له الكثير من التحسينات على صعيد الآداء و أيضاً أصبح المساعد الشخصي ” سيري ” جاهزة دوماً للعمل بمجرد نطق ” Hey SIRI “.
  9. ألوان جديدة للهاتف:iphone-6s-plus-rosa
    تعودنا دائماً على رؤية هواتف ” ايفون ” في لونين الأبيض و الأسود ثم الرمادي والذهبي و أخيراً رأينا هاتف “ايفون 6 اس ” في لون ” Rose Gold ” أو ذهبي وردي.
  10. أربع سنوات من الدعم:دائماً ما تحصل الهواتف المحمولة على سنتين من الدعم بحد أقصى و لكن الأمر مختلف بالنسبة لـ” ايفون 6 اس ” فقد ذكرت أبل بأن الدعم سيستمر لمدة 4 سنوات و هي مده طويلة وستطيل عمر الهاتف فقد لا تفكر بتغييره إلا بعد 4 سنوات من الآن.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.