جدول ترتيب الدوري الاسباني 2016 برشلونة يتصدر المركز الاول بـ 82 نقطة وهدافي الدوري سواريز متألق
جدول ترتيب الدوري الاسباني 2016

نرصد لكم اليوم جدول ترتيب الدوري الاسباني 2016 وذلك مع ازدياد المنافسة اليوم على المركز الاول بين الفرق الأقوى في الدوري، حيث استطاع نادي برشلونة اليوم من تصدر المركز الاول في ترتيب الدوري الاسباني بعد الفوز على سبورتينغ خيخون بستة اهداف مقابل لا شئ، حيث تصدر النادي الكتالوني المركز الاول برصيد 82 نقطة.

كما ننشر ترتيب هدافي الدوري الاسباني بعد فوز النادي الملكي اليوم، حيث ما صعد اللاعب لويس سواريز وذلك بـ 34 هدف، بينما جاء اللاعب كريستيانو رونالدو في المركز الثاني بـ 31 هدف، وجاء في المركز الثالث اللاعب ليونيل ميسي بـ 25 هدف، بينما جاء في الترتيب الرابع اللاعب نيمار دا سيلفا برصيد 23 هدف.

هذا ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني برصيد 82 نقطة في جدول ترتيب الدوري الاسباني، بينما جاء نادي ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 81 نقطة، وجاء في المركز الرابع نادي فياريال برصيد 60 نقطة، بينما جاء في الترتيب الخامس نادي أتلتيك بيلباو برصيد 54 نقطة، وجاء في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الاسباني نادي سيلتا فيغو برصيد 54 نقطة.

ويخوض خلال الدوري الاسباني 20 فريق المنافسة في الحصول على اللقب، حيث جاء في المركز السابع نادي إشبيلية برصيد 49 نقطة، بينما في المركز الثامن جاء نادي فالنسيا برصيد 43 نقطة، وفي المركز التاسع جاء نادي لاس بالماس برصيد 43 نقطة، أما المركز العاشر جاء نادي مالاجا برصيد 42 نقطة.

وجاء وفي المركز الحادي عشر نادي ريال سوسييداد برصيد 41 نقطة، كما جاء في المركز الثاني عشر نادي إيبار برصيد 41 نقطة، وفي المركز الثالث عشر من جدول ترتيب الدوري الاسباني جاء نادي ريال بيتيس برصيد 41 نقطة، وفي المركز الرابع عشر جاء نادي ديبورتيفو لاكورونيا برصيد 38 نقطة، بينما جاء في الترتيب الخامس عشر نادي إسبانيول برصيد 37 نقطة.

بينما جاء في المركز السادس عشر نادي رايو فاليكانو برصيد 35 نقطة، وفي الترتيب السابع عشر جاء نادي غرناطة برصيد 33 نقطة، وفي المركز  الثامن عشر نادي سورتينغ خيخون برصيد 32 نقطة، وجاء في المركز التاسع عشر نادي خيتافي برصيد 31 نقطة، بينما جاء في المركز الاخير من جدول ترتيب الدوري الاسباني نادي ليفانتي برصيد 28 نقطة.

هذا وتترقب الجماهير اليوم موعد مباراة برشلونة وسبورتينغ خيخون من أجل توقعات فوز البرسا في التحدي الاكبر واستعادة المركز الاول في ترتيب الدوري الاسباني 2016 بعد فقدانه بسبب فوز ريال مدريد اليوم.

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.