صحيفة كبرى تفجر مفاجأة وتكشف عن “مؤامرة اخوانية” لرفع سعر الدولار إلى 15 جنيه!
ارتفاع سعر الدولار

كشف صحيفة “الوفد”، عن مفاجأة من العيار الثقيل، تتعلق بأزمة الدولار وتفاقمها في الأيام الأخيرة تتعلق بمؤامرة اخوانية، بعد معلومات من أحد أصحاب شركات الصرافة، تحدث عن وجود 4 شركات صرافة كبرى بالقاهرة والإسكندرية تنتمي لأفراد من الجماعة، تعمل على رفع سعر صرف “الدولار”، من خلال خطة دقيقة ومنظمة، خاصةً قبل دخول شهر رمضان الكريم.

وتابعت “الوفد”، بأنه تم الكشف عن اتفاق أصحاب الشركات على تحديد السعر، صباح يوم التداول فيما بينهم، ثم يقومون بإبلاغه لباقي أصحاب الشركات في نفس الوقت، نظراً لاستحواذهم على ثلث تعاملات السوق السوداء، بالرغم من صدور قرارات بالتحفظ على اثنتين في هذه الشركات وغلق شركة ثالثة.

الوفد

ومن ناحية أخرى‘ فقد واصل الدولار ارتفاعه القياسي اليوم، مسجلاً أعلى سعر في تاريخه، وذلك بتخطيه حاجز الـ 11 جنيه، بعد زيادة مفاجئة قدرها 50 قرشاً في نهاية تعاملات اليوم، الأمر الذي أصاب سوق الصرف بالإرباك.

وفي سياق متصل، اشتكى الكثير من المتعاملين والمستوردين من نقص حاد في كميات المعروض من الورقة الخضراء، في ظل شراهة في طلب الحصول عليه، لتلبية احتياجاتهم الاستيرادية، مع توقعات بمواصلة الارتفاع خلال الأيام القادمة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.