سعر الريال السعودى اليوم الجمعة 22/4/2016 مقابل الجنيه المصرى فى السوق السوداء واستقرار التداول تدريجياً
سعر الريال السعودى اليوم

سعر الريال السعودى، نقدم لكم النشرة الاقتصادية حول اسعار الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 19/4/2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية، حيث تشهد الاسعار ارتفاع غير مسبوق في قيمة الصرف مع زيادة الطلب على تبديل الجنيه مقابل الريال السعودى وذلك توافقاً مع موسم العمرة في مصر.

سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 22-4-2016
استقر سعر الريال السعودي اليوم الجمعة مقابل الجنيه المصري في السوق السوق السوداء عند سعر صرف يوم أمس، حيث جاء السعر 2.80 للشراء مقابل 2.90 للبيع، ومن المتوقع أن يرتفع الريال مع اقتراب شهر رمضان وزيادة الطلب عليه بسبب موسم العمرة.


سعر الريال اليوم الخميس 21-4-2016

ارتفعت اسعار صرف سعر الريال السعودى اليوم فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري بقيمة 5 قروش جديدة، حيث وصلت الاسعار عند 2.80 للشراء مقابل 2.90 للبيع.

سعر الريال امس الاربعاء
تحديث: يواصل سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري اليوم الاستقرار على سعر صرف مرتفع حسب اسعار الامس، وذلك نظراً لزيادة الطلب على تبديل العملات، وبحسب المتعاملون في السوق السوداء فإن الارتفاع سيتواصل بالتزامن مع رحلات العمرة الى المملكة العربية السعودية.

حيث وصل سعر صرف الريال السعودى عند سعر 2.75 للشراء مقابل 2.85 وذلك بعد الارتفاع بقيمة 25 قرش دفعة واحدة، وارتفع سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصرى بعد شح المعروض في البنوك والمصارف الرسمية الأمر الذي دفع المعتمرين وأصحاب الاموال التوجه للسوق الموازية الغير رسمية لتلبية الاحتياج، ولجئ المواطن المصري الى السوق السوداء من اجل الحصول على متطلباته الاساسية من الريال قبل السفر الى المملكة.

بينما وصل سعر الريال السعودى فى البنوك المصرية عند سعر 2.35 للشراء مقابل 2.40 للبيع، ويحاول البنك المركزي توفير العملات الاجنبية من خلال رفع الاحتياط من هذه العملات، إلا أن عدم توفر الريال في البنوك بكمية كافية أدى إلى الارتفاع التاريخي في قيمة الريال داخل السوق السوداء، ومن المتوقع أن يواصل الريال الارتفاع خلال اليوم.

هذا واستقرت اسعار الريال السعودى اليوم مقابل الجنيه مع تزايد الاقبال على تبديل العملات الامر الذي قد يسارع في عملية رفع الاسعار خلال الأيام المقبلة بسبب الطلب المرتفع على تبديل الجنيه مقابل الريال السعودى وكذلك بسبب شح المعروض من الاسواق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.