فيديو طريف للرئيس الأمريكي “أوباما” وهو يرقص فرحاً بعد الفوز في لعبة “كونكت فور”.. ويُظهر مهاراته الفائقة
الرئيس الأمريكي باراك أوباما

ظهر فيديو مؤخراً يُظهر الرئيس الأمريكي “باراك أوباما”، وهو يتمايل رقصاً، بعد تمكنه من هزيمة لاعب كرة السلة الأمريكي ستيفن كاري، في لعبة “كونكت فور”، والذي أظهر أيضاً، تمتعه بمهارات عالية في هذه اللعبة الشهيرة بالولايات المتحدة الامريكية، وذلك حسب شبكة “سي بي إس” الإخبارية الأمريكية.

ويظهر “أوباما”، من خلال الفيديو الذي تم بثه على صفحة البيت الأبيض على موقع “فيس بوك”، وهو يتمايل بحركات راقصة، بعد فوزه على “ستيفن كاري”، لاعب نادي جولدن ستايت ووريورز، من كاليفورنيا، وتمكنه من سبقه بتنفيذ الحركة، الامر الذي أحزن “كاري”، وجعله يضع يديه على رأسه بعد الهزيمة.

هذا ويملك “ستيفن كاري” من العمر 28 عاماً، وتأتي المباراة، ضمن مبادرة “أخي الحارس” التي أطلقها البيت الأبيض، لدعم العلاقة بين الشباب والمسؤولين بالولايات المتحدة الأمريكية، ونقل الخبرات للأجيال القادمة.

ومن ناحية أخرى، فإن لعبة “كونكت فور” يتنافس لاعبان على توصيل أربعة أقراص من لون واحد داخل شبكة مقسمة رأسياً لسبعة أعمدة وستة صفوف، وعندما يقع القرص، يشغل فراغاً، ليتيح لقرص آخر شغل الفراغ الذي فوقه، وتهدف اللعبة لتوصيل أربع قطع من اللون عمودياً أو أفقياً أو مائلاً قبل الخصم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.