نتيجة مباراة الهلال السعودي وتركتور تبريز الإيراني|تركتور يفوز بهدفين
الهلال وتركتور تبريز

نتيجة مباراة الهلال وتركتور  0 / 2 احرز الهدف الأول ألويس نونغ في الدقيقة 66، ثم فرزاد حامدي في الدقيقة 81، ليرتفع رصيد تركتور إلى 11 نقطة، ويتجمد رصيد الهلال عند 8 نقاط.

تستضيف العاصمة القطرية الدوحة مباراة الهلال السعودي وتركتور سازي تبريز الإيراني في مباراة الذهاب لحساب المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2016، وتقام المباراة على ستاد ثاني بن جاسم، بنادي الغرافة القطري، الثلاثاء 19/4/2016.

يحتل الزعيم المركز الثاني بالمجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط خلف المتصدر تركتور تبريز برصيد 9 نقاط، مما يعطى هذه المباراة مزيداً من الحماس والإثارة، قبل جولتين من نهاية مباريات المجموعات لدوري أبطال آسيا.

لعب الهلال حتى الآن أربع مباريات في دور المجموعات، فاز في اثنتين على الجزيرة وباختاكور وتعادل في اثنتين مع نفس الفريقين، بينما لم يخسر أي مباراة، على الجانب الآخر لعب تبريز أربع مباريات أيضاً، فاز في ثلاثة، على الجزيرة ذهاباً وإياباً، وعلى باختاكور في مباراة، وخسر الأخرى.

تعد مباراة الثلاثاء أول مواجهة تجمع الفريقين في تاريخهما، هذا وستقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء 3/5/2016، في ختام مباريات الفريقين بالمجموعة.

تشهد مباراة الهلال وتبريز القادمة عودة المدافع إيجار نجم فريق الهلال، بينما يغيب كارلوس ألميد وسالم الدوسري بداعي الإصابة.

موعد مباراة الهلال وتركتور سازي تبريز الثلاثاء 19/4

توقيت المباراة: 5:35 بتوقيت القاهرة – 6:35 بتوقيت مكة المكرمة

القناة الناقلة للمباراة: بي ان سبورت HD 1.

معلق المباراة: فهد العتيبي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.