رابط التسجيل في جدارة 1437 وظائف إدارية نسائية غدا اليوم الأخير
جدارة 1437

تبدأ جدارة في تلقي طلبات التسجيل في الوظائف الإدارية للنساء فقط، وذلك بداية من اليوم الأحد العاشر من شهر رجب 1437، ولمدة خمسة أيام كاملة أي ينتهي التسجيل في وظائف جدارة للنساء فقط يوم الخامس عشر من شهر رجب، والتسجيل في هذه الوظائف الإدارية سيكون أيضا من خلال الموقع الإلكتروني جدارة.

يمكنكم التقديم من خلال الرابط التالي : هنا.

طريقة التسجيل في جدارة 1437 الوظائف الإدارية النسائية بسيطة، بعد الدخول على الرابط السابق، يجب عليكم التسجيل باستخدام رقم السجل المدني، ورقم المرور، وبعد ذلك تضغط على كلمة” أرغب في التقديم في إعلان مفاضلة إدارية نسائية”، وذلك كما في الصورة التالية.

صور التسجيل في وظائف جدارة 1437
صور التسجيل في وظائف جدارة 1437

تنبيه هام جدا، غدا الخميس الموافق يوم 14 رجب 1437 يتم غلق باب التسجيل في وظائف جدارة 1437 الوظائف الإدارية النسائية، وللتسجيل كل ما عليك هو الدخول على حسابك في جدارة، والتقديم في الوظائف المعروضة عليك كما هو في الصورة السابقة، وانتظار إعلان نتائج المفاضلة.

يذكر أنه تم فتح باب التسجيل للرجال في وظائف جدارة 1437 وظائف إدارية الأسبوع الماضي، وقد تم مد فترة التسجيل لمدة يومين، حيث قد انتهى التسجيل الساعة الثانية عشر ظهرا يوم السبت الماضي.

تحديث قديم
حالة شديدة جدا من الغضب ظهرت اليوم بين بعض مغردات تويتر اللاتي قدمن في وظائف جدارة 1437 الوظائف الإدارية النسائية، وقالوا أن بيان وزارة الخدمة المدنية أعلن عن توفير عدد 77 وظيفة، لكن بعد التقديم وجدوا أن هناك أربعة وظائف فقط، وقد رد خبراء جدارة على ذلك، وقالوا أن الموقع يظهر فيه الوظائف المناسبة حسب الدرجة العلمية التي تم التسجيل بها، وليس كل الدرجات، والوظائف السبعة وسبعون ليس كلهم على الرتبة السادسة.

حقيقة توافر أربعة وظائف فقط في جدارة من أصل 77 وظيفة
حقيقة توافر أربعة وظائف فقط في جدارة من أصل 77 وظيفة

وقد أكد المتحدث الرسمي بإسم وزارة الخدمة المدنية إلى أن ستكون الأفضلية للترشيح على هذه الوظائف الإدارية للنساء لغير التربويين، وذلك في جميع الدرجات الوظيفية، وقد تم توزيع وظائف جدارة بحيث ستكون وظائف المرتبة الرابعة، والخامسة وبعض السادسة متاحة للدبلوم فقط.

أما وظائف السابعة، وما تبقى من السادسة سيكون متاح للحاصلين على درجة البكالوريوس، والوظائف الإدارية على المرتبة الثامنة ستكون لطلاب الماجستير، وأخيرا المرتبة التاسعة في وظائف جدارة ستكون للنساء الحاصلين على درجة الدكتوراة.

التسجيل في وظائف جدارة الوظائف الإدارية للنساء سيكون من خلال الموقع الرسمي فقط، وليس أي موقع أخر، وتأكد من إتمام عملية التسجيل عقب إدخال البيانات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.