التعليق الأول من نائب الجلابية الذي تسبب في انفعال السيسي خلال لقائه بممثلي الشعب
انفعال السيسي على نائب الجلابية

أثار انفعال الرئيس السيسي خلال اجتماعه أمس مع ممثلي الشعب والمجتمع المدني، فضول المتابعين لمعرفة النائب البرلماني الذي تسبب في هذا الإنفعال، وهو نائب دائرة فاقوس محافظة الشرقية “محمد على كلوب”، كان قد قاطع الرئيس خلال كلمته بشكل غير مقبول.

وفي تصريحات خاصة روى “كلوب” تفاصيل ما حدث وراء الكواليس، قائلاً أنه عندما بادر بأخذ الكمة تداخل معه شخص آخر وهم بعرض مطالب فئوية، مما استدعى انفعال السيسي عليه على خلفيه أن الإجتماع يناقش قضايا عامة ولا وقت للمطالب الفئوية فيه، وبالتالي فإن انفعال السيسي لم يغضب النائب على حد تصريحه الذي أضاف فيه “دا كبيرنا وأنا مقدر تعبه وألتمس لأخيك سبعين عذراً”.

أما فيما كان يريد أن يقوله في كلمته التي قوطع فيها، فقال أنه كان فقد يريد أن يوصل للسيسي كم يحبه الشعب ولا يشكك فيه مطلقاً مؤكداً أنه زعيم جاء بحب الناس، أما فيما يخص الجزيرتين فكان يود ابداء رأيه في الأمر بأن الجزيرتين سعودتين منذ وقت طويل وأن فتح المجال للحديث عنهما الآن إنما لتشويه الزيارة السعودية الناجحة لمصر، متابعاً أنه تحدث شخصياً للرئيس بعد الإجتماع ناهياً المشكلة تماماً.

أما فيما يخص ما تم تداوله على مواقع التواصل الأجتماعي، من أن النائب استئذن للذهاب إلى دورة المياة قائلاً للرئيس “الميه هتغرقك” فقد نفى النائب ذلك تماماً قائلاً أنه لا يصح أن تقال مثل هذه الكلمة لرئيس، ولكن الحقيقة هي أنه استئذن للذهاب إلى دورة المياه قائلاً “مش قادر أسيبك من كتر حبي ليك بس الميه هتتعبني”، فما كان من السيسي إلا أن ضحك وأذن له بالمغادرة على الفور.

كان الرئيس السيسي قد أعلن بأدب ولطف عن عدم سماحه للحاضرين بأخذ الكلمة، قائلاً “من فضلتكم مائذنتش لحد أنه يتكلم فياريت نحترم القواعد عشان القعدة دى مبتتكرش كتير لأنها بتفتح منابر للكلام على الرغم من الظروف الصعبة إلا أننا بنحاول نحل مشاكل الناس”.

مواضيع متعلقة

بالفيديو: لحظة قطع البث عن خطاب السيسي لإنفعاله على أحد الحضور

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أغبياء وحرامية ومتسلقين ومزورين ومعرصين و …و …. ماشى .. لكن يفتكروا انهم اذكى مننا .. وبيأكلونا البالوظة ؟ .. ده اللى
    ما نقدرش نستحملة على مرارتنا

  2. هم دول نواب مصر
    صراحة الوضع تدهور كثير جدا واصبحنا فعلا مغيبين ومتخلفين عن حتي افقر الدول
    فرصيد مصر الفكري والعلمي نفذ
    ولا ننتظر الا رحمة الله ان نستيقظ من هذا الثبات العميق لاننا فعلا نستحق افض من هذا بكثير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.