“الأسواني”: السيسي يتنازل عن الجزيرتين للسعودية ويخبر إسرائيل ثم يطلب من المصريين ألا يتكلموا!
علاء الاسواني

بدأت ردود الأفعال تتوالى، خاصةً من قبل المفكرين والنشطاء السياسيين، حول خطاب “السيسي”، الذي القاه اليوم الأربعاء، أمام جمع من ممثلي مجلس النواب والمنظمات المدنية وآخرين، والذي تناول عدد من القضايا، التي تشغل الرأي العام، وابرزها تنازل الدولة، عن جزيرتي “تيران وصنافير” للملكة العربية السعودية.

وكان أبرز المعلقين على كلمة الرئيس، الناشط السياسي والروائي، الدكتور “علاء الأسواني”، عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلاً: “مهما يكن توجهك السياسي، فأنت مصري، حكم ضميرك، موجهاً سؤاله للشعب، ما شعورك عندما يتم انزال العلم المصري أمام عينيك من على جزيرتين مصريتين منذ آلاف السنين؟.

وتابع “الأسواني” حديثه، بتغريدة أخرى، قائلاً: “السيسي تنازل عن الجزيرتين المصريتين للسعودية، وأخفى الأمر عن المصريين، لكنه أخير “إسرائيل”، ثم يطلب ألا نتحدث في هذا الأمر، كأنها ليست بلادنا”.

تغريدة علاء الأسواني

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عالم ارحمونا .. مش علشان انتم تقشوا دولارات ثقعدوا تقرفونا وتقولوا كلام هرتله فى هرتله واهو كله كلام بيعد ساعات على الهواء و لكنللاسف بيضر كل المصريين الشقيانين الشرفاء اللى تعبانين فى لقمة عيشهم .. اتكلموا فقطفيما يخصكم و اعملوا بقى يا مصريي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.