إلقاء القبض على شاب وفتاة يمارسان الرذيلة بأحد منازل منطقة قحافة بطنطا
النقيب أحمد الحجار

تلقي رئيس مباحث قسم ثاني طنطا النقيب المجتهد أحمد الحجار بلاغا من بعض أهالي منطقة قحافة يفيد بأنهم قد لاحظوا تسلل شاب وفتاة غرباء إلى داخل أحد المنازل الكائنة بالمنطقة، وتم مراقبتهم حتى تمكن الأهالي من الإمساك بهم في وضع مخل للآداب وهم يمارسان الرذيلة، وبعد ذلك تم إبلاغ شرطة النجدة.

وعلي الفور أمر النقيب أحمد  الحجار النقيب معاونه النقيب حسن داود بالتوجه سريعا  لمكان الواقعة وفحص البلاغ المقدم والتحقيق مع المتهمين، ومن خلال التحقيقات تبيين أن الشاب يدعى “كمال. ع”، أما الفتاة فقد حاولت استخدام المكيدة وتضليل ضباط المباحث بإعطائهم بيانات مزيفة لعدم حملها بطاقة شخصية، حيث أدعت أن اسمها “همس” وأنها طالبة بالفرقة الأولى بكلية التربية النوعية وأن والديها مسافرين خارج البلاد.

إلا أن  الأمناء أحمد عبد الرسول والأمين محمد لطفي استطاعوا بذاكرتهم  القوية التعرف عليها، حيث اتضح أن اسمها ” بثينة .م.م.ف ” 19 عام طالبة بالصف الأول الثانوي “راسبة”، حيث كانت تلك الفتاة قد تقدمت سابقا بمحضر ضد والدها متهمة إياه باغتصابها بمنزلهم بالاستاد ولكن تم تبرئته من هذه التهمة.

وعليه فقد تم تحرير محضر مناسب مع هذه الواقعة، علي أن يتم عرضهم علي النيابة لمباشرة التحقيقات واتخاذ القرار والعقوبة اللازمة.

أقرأ أيضا:

مباحث ثان طنطا تنجح في القبض على ” كوارشي ” مغتصب الطالبة.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.