تجهيزات لإعلان جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 خلال أيام
وزارة التربية والتعليم المصرية

تعلن وزارة التربية والتعليم خلال ايام قليلة جدول إمتحانات الثانوية العامة 2016، حيث اكد مصدر داخل وزارة التربية والتعليم أن الوزارة بصدد وضع اللمسات الأخيرة على جدول امتحانات الثانوية العامة تمهيدا لإعلانه لطلاب الثانوية العامة بشعبها علمي وأدبي .

من المنتظر ان يبدأ طلاب الثانوية العامة الإمتحانات بشعب أدبي وعلمي خلال شهر يونيو القادم، ويطمح طلاب الثانوية العامة أن يأتي جدول امتحانات الثانوية العامة ملبي لطموحاتهم خاصة وأن معظم إمتحانات الثانوية العامة ستأتي هذا العام فى شهر رمضان وهو مايجعل مطالب أن تأتي إمتحانات الثانوية العامة متناسبة مع تلك الظروف قوية .

وتسعي وزارة التربية والتعليم لتحقيق نوع من المساواة بين كافة الشعب قبل وضع جدول إمتحانات الثانوية العامة النهائي لشعب علمي علوم ورياضة وأدبي ووضع فراغات مناسبة بين المواد الهامة من أجل إتاحة الفرصة لطلاب الثانوية العامة للمراجعة وخاصة قبل إمتحانات الفيزياء والأحياء والكيمياء وعلم النفس والإجتماع .

ولن يتأخر جدول إمتحانات الثانوية العامة عن هذا الأسبوع خاصة وأن الوزارة تريد أن يكون طلاب الثانوية العامة على وعي كامل بالجدول ليتم توزيعه على كل المديريات التعليمية والإدارات والمدارس .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.