سعر الدولار اليوم يرتفع مجددا في السوق السوداء ويسجل 10.28 جنيه
الدولار الامريكي والجنيه المصري

سعر الدولار اليوم، ذكر مصدر مصرفي بسوق الصرف في تصريح خاص لـ”مصر فايف”، اليوم الأربعاء 13-4-2016، أن سعر الدولار أمام الجنيه المصري، ارتفع مجددا في تعاملات منتصف نهار اليوم ، بنحو 8 قروش، ليسجل 10.28 جنيه للبيع، فيما استقر سعر العملة الخضراء بالبنوك، حيث بلغ متوسط سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصرى، 8.8542 جنيه للشراء و8.8794 جنيه للبيع .

سعر الدولار في السوق السوداء

وقال المصدر من المتوقع أن يستقر سعر الدولار في السوق الموازية خلال الأسبوع الجاري، رغم تزايد حجم الطلب على العملة الأمريكية خصوصا مع اقتراب موعد شهر رمضان المعظم وموسم الحج، وتناقص المعروض من الدولار في السوق، مشيرا إلى أن أسعار صرف الدولار في السوق غير الرسمية يتحكم فيها المضاربون من خلال تقليص المعروض لرفع سعر الدولار .

ونشرت بعض المواقع الإلكترونية أنباء عن تراجع سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري في تعاملات السوق الموازي، أمس الإثنين، إلى نحو 10.15 جنيها للبيع، عقب انتشار خبر دخول ما  قيمته 2 مليار دولار ضمن الاحتياطي النقدي الأجنبي، إلا أنها كانت عارية من الصحة ومخالفة للأسعار الحقيقة المتداولة في السوق غير الرسمية .

أسعار الدولار

وأشار إلى أن سعر الدولار سيستمر في الاستقرار بالسوق السوداء للعملة خلال الفترة المقبلة، ليسجل ما بين 10.10 جنيه كأدنى سعر و10.50 جنيه كأعلى سعر، حسب تغيرات العرض والطلب في السوق .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.