ليستر سيتي على بُعد 9 نقاط من حسم لقب الدوري الانجليزي
فاردي لاعب ليستر سيتي

بات فريق الثعالب ” ليستر سيتي ” على بُعد 9 نقاط لكي يتمكن من حسم لقب الدوري الانجليزي الممتاز، وذلك بعد تغلبه على مضيفه سندرلاند بهدفين دون رد في مباراة الأسبوع الثالث والثلاثون اليوم على ملعب سندرلاند.

أحرز هدفي المباراة هداف الفريق المهاجم الانجليزي جيمي فاردي معززاً صدارة فريق ليستر سيتي لجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لعام موسم 2015 – 2016 برصيد 72 نقطة، وبذلك يضمن ليستر سيتي مشاركته في البطولات الأوروبية حسابياً، ويتسع الفارق بين لسيتر سيتي وأقرب منافسيه توتنهام هوتسبر إلى عشر نقاط كاملة قبيل مباراة اليوم التي تجمع بين فريقي توتنهام ومانشيستر يونايتد .

وأحرز فاردي الهدف الأول لفريق ليستر سيتي في الدقيقة 65 بعد استلامه تمريره طويلة رائعة من وسط الملعب، واحرز الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، ويحتل جيمي فاردي المركز الثاني  برصيد 21 هدف بفارق هدف واحد في قائمة هدافي الدوري الانجليزي خلف هاري كين المتصدر برصيد 22 وسوف يشارك هاري كين في مباراة توتنهام هوتسبر ومانشيستر يونايتد اليوم .

ولكن بسبب الرقابة اللصيقة على اللاعب الجزائري رياض محرز لم يستطع تقديم المعتاد منه وقام مدرب ليستر سيتي رانييري باستبداله.

وسوف تتأخر مباراة توتنهام ومانشيستر يونايتد بسبب تأخر وصول حافلة فريق مانشيستر يونايتد الى ملعب المباراة بمدينة لندن بسبب حادث مروري أدي إلى إغلاق الطريق المؤدي لملعب المباراة، ومن المحتمل ان تتأخر المباراة 15 – 30 دقيقة على الأقل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.