دوري أبطال أوروبا مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد 13-4-2016 والقنوات الناقلة والمعلقين
برشلونة وأتليتكو مدريد

في مباراة إسبانية خالصة ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تجمع بين برشلونة ومواطنه أتليتكو مدريد الإسباني، وعلى أرضية ملعب فيسنتي كالديرون بالعاصمة الإسبانية مدريد، وذلك في إطار مباريات جولة العودة من دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة بقيادة الإسباني تمكن من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب على أتليتكو مدريد بنتيجة هدفين لهدف، حيث استطاع المهاجم الأرجواني لويس سواريز من تسجيل هدفين للفريق الكتالوني والعودة من بعيد، بعد أن كانت النتيجة تشير إلى تقدم فريق العاصمة الإسبانية بهدف نظيف سجله اللاعب توريس .

ربماً غياب توريس عن مباراة العودة أمام برشلونة سيكون له تأثيراً سلبياً على فريق أتليتكو مدريد، ولاسيما وأن الأرجنتيني سيميوني يأمل في أن يحقق فريقه الفوز في تلك المباراة والتأهل لدور نصف النهائي .

حظوظ برشلونة وأتليتكو مدريد في التأهل للدور القادم

نتيجة مباراة الذهاب بين برشلونة وأتليتكو مدريد هي ما جعلت مباراة العودة ستكون ذات طابع خاص، ولاسيما وأن كلا الفريقين يأمل في مواصلة مشواره في بطولة دوري الأبطال .

برشلونة يكفيه فقط التعادل أو الفوز بأي نتيجة لضمان حجز بطاقة التأهل لدور الأربعة، كما أن الهزيمة بفارق هدف وحيد بشرط أن تكون أكثر من 2-1 (يعني 3-2 ، 4-3) كفيلة بتأهل الفريق الكتالوني .

أما أتليتكو مدريد  فيكفيه الفوز بهدف نظيف أو الفوز بفارق هدفين من أجل التأهل .

توقيت مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد والقنوات الناقلة

أما عن موعد مباراة العودة بين أتليتكو مدريد وبرشلونة فستكون يوم الأربعاء 13-4-2016، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة.

وستذاع مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد على شاشة قناة beIN Sports HD1، والتعليق الصوتي على أحداث اللقاء سيكون للمعلق حفيظ دراجي .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.