مباحث ثان طنطا تنجح في القبض على ” كوارشي ” مغتصب الطالبة
النقيب محمد الغول

نجحت مباحث ثان طنطا برئاسة النقيب المجتهد أحمد الحجار في إلقاء القبض على مغتصب الطالبة ” سامية .ف .م ” والتي تقيم  بدائرة ثاني طنطا ” منطقة قحافة”  وبمساعدة صديقه أبو طالب أشرف وشهرته ” عبد الرحمن” واللذان استدرجا الطالبة إلى الأراضي الزراعية القريبة من المنطقة وقاما باغتصابها وانتهاك عذريتها.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقي السيد مأمور قسم ثاني طنطا بلاغ من السيدة ” نادية .ع .ع ” 42 عام والمقيمة بمدينة طنطا منطقة قحافة وبرفقتها أبنتها ” سامية . ف. م ” ويفيد بلاغها باتهام   محمد عبد الحكيم 20 عام وشهرته “كوارشى” والمدعو أبو طالب أشرف 21سنة وشهرته” عبد الرحمن” باصطحابها بالأكرة إلى الأراضي الزراعية القريبة من محل أقامتها وأغتصبها وانتهاك عذريتها وتهديدها بالقتل في حالة أذا أخبرت أحد بما فعل فيها.

وعلي الفور تم وضع خطة محكمة من قبل المجتهد النقيب أحمد الحجار رئيس المباحث والذي كلف بتنفيذها النقيب محمد الغول معاون المباحث للقبض علي المتهمين في فترة وجيزة، وكان له بالفعل.

النقيب محمد الغول

فقد نجح الغول في القبض علي المتهم الأول ” كوارشي ” وعليه فقد تم تحرير المحضر رقم 8293 جنح قسم ثان طنطا لسنة 2016، وتحويل المتهم إلى النيابة التي أمرت بحبسه  4 أيام علي ذمة التحقيق وسرعة القبض على المتهم الثاني والهارب حتي الآن، كما تم عرض المجني عليها إلي الطبيب الشرعي.

أقرأ أيضا:

حملة أمنية ناجحة بطنطا أسفرت عن القبض علي بعض العناصر الخارجة عن القانون.

بالصور: مدير أمن الغربية يقود حملة ناجحة لإزالة الإشغالات بمدينة طنطا.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. و كان ذلك في عهد مدير الامن المجتهد فلان و الوزير المجتهد علان و قد تمت القراءه بمعرفه القاريء المجتهد ايضا و نشكر كاتب الخبر المجتهد هو كمان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.