وزير القوى العاملة يعلن لاوساطة ولا محسوبية  24 ألف و813 وظيفة شاغرة بمختلف التخصصات تبحث عن الراغبين في التقديم
وزارة القوى العاملة والهجرة

أعلن وزير القوى العاملة والهجرة محمد سعفان عن أن وزارة القوى العاملة يتوافر لديها عدد 24 ألف و813 فرصة عمل شاغرة بمختلف التخصصات في عدد 94 شركة من شركات القطاع الخاص والاستثماري.

وأشار وزير القوي العاملة أن فرص العمل متاحة الآن على الموقع الإلكتروني لوزارة القوى العاملة حيث يمكن للراغب في الحصول على فرصة عمل الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة القوى العاملة للتعرف على كافة الوظائف الشاغرة بمختلف التخصصات.

هذا ويمكن الدخول على الموقع الالكتروني لوزارة القوى العاملة بالضغط هنا

وأضاف وزير القوى العاملة بأنه بعد أن يطلع الراغب في الحصول على فرصة عمل على المهن المطلوبة عليه أن يتبع الخطوات التالية:-

1- التقدم ومعه الأوراق والمستندات اللازمة للتقدم لشغل الوظائف الشاغرة (السيرة الذانية وصور وأصول بطاقة الرقم القومي وشهادة التخرج والموقف من الخدمة العسكرية والخبرات المتوافرة لمن سبق له العمل) إلى ديوان عام وزارة القوى العاملة أو التقديم في مديريات القوى العاملة التابع لها محل إقامته.

2- يحصل المتقدم على خطاب ترشيح على الشركة والمهنة التي يرغب العمل بها.

3- يتم التواصل مع الشركة المرشح للعمل بها ثم تحديد موعد المقابلة الشخصية التي ستعقدها كل شركة على حدة لاختيار أفضل العناصر المتقدمة لشغل الوظائف المختلفة.

4- ستقوم الشركات والمنشأت بإبلاغ وزارة القوى العاملة بمن تم اختيارهم للعمل من المتقدمين للتعيين ليتم إنزالهم من رقم فرص العمل المتبقية.

وأكد وزير القوى العاملة أن المعيار الوحيد للأختيار لشغل الوظائف هو الكفاءة والخبرات المتوفرة وأنه لا وساكه ولا محسوبية لشغل تلك الوظائف.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.