بالفيديو.. إعلامي مصر يُبشر المصريين: سعر الدولار هيبقى بـ4 جنيه نقلاً عن “طارق عامر”.. والسبب مفاجأة
سعر الدولار بالسوق السوداء

فجر الإعلامي “محمد موسى”، مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكداً، بأن سعر صرف “الدولار”، سينخفض ويصل لـ4 جنيهات، وذلك بحلول عام 2018، وذلك يرجع لأن حقل غاز “ظهر” في البحر المتوسط هيبدأ الإنتاج التجريبي 2018 و2020 وهيبدأ بشكل فعلي ومن حق مصر تبيع مقدمًا من هذا الحقل.

جاءت تصريحات الإعلامي “موسى”، خلال تقديمه برنامج “خط أحمر”، المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، تعقيباً  على تصريحات محافظ البنك المركزي طارق عامر، عن انخفاض الدولار ليسجل 4 جنيهات بحلول عام 2018، منوهاً إلى أن مصر ستسدد كافة الديون المستحقة عليها عام 2022 وتتحول لدولة مانحة إقليمياً وعالمياً خلال هذه الفترة.

ومن ناحية أخرى، تناول “موسى”، للأسباب التي أدت لانخفاض الجنيه أمام الدولار، وابرزها انخفاض السياحة وعائد المصريين بالخارج بسبب انخفاض سعر البترول من 140 دولارا إلى م30 دولارا عالمياً، وهو ما تسبب في منع الخليج العربي لإخراج العملة الصعبة بمنع تحويلات العاملين المصريين لديها وخاصة من ذوات الدخول البسيطة واستبدال رواتبهم بالجنيه المصري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الصحيح هو أن جماعة الإخوان وعصابتهم و مؤيديهم جنودا أموال لشراء تحويلات المصريين من العملة بسعر خيال. وصل إلى 13 جنيه للدولار وبالتالي. حدث نقص فى العملة ال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.