نشطاء سياسيون يتداولون تنازل “السيسي” عن جزر “تيران وصنافير” للسعودية.. أبرزهم ممدوح حمزة ونجاد البرعي وتعليقات مثيرة
ممدوح حمزة ونجاد البرعينسخ

مازالت ردود الأفعال تتوالى، تعليقاً على ترسيم الحدود البحرية مع المملكة العربية السعودية، وما أثير من جدل بشأنها، حيث وقع “السيسي” مع السعودية اتفاقية ترسيم الحدود البحرية مع المملكة، الأمر الذي أثار ضجة حول غموض الاتفاقية، وعدم الإفصاح عن بنودها، وشكوك حول نية مصر بيع جزيرتي تيران وصنافرة للسعودية مقابل 2 مليار دولار سنوياً.

فقد صرح الدكتور “ممدوح حمزة”، الناشط السياسي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلاً: “أرجوكم أريد أي معلومات عن ترسيم الحدود بين مصر والسعودية، معبراً عن قلقه، ومؤكداً ليس من حق السيسي التنازل عن جزيرة سنافر”.

تغريدة ممدوح حمزة

وكتب الناشط الحقوقي،  “نجاد البرعي” عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “توتير”: مش فاهم الناس زعلانه من ترسيم الحدود مع السعودية ليه ما قبل كده السيسي رسم الحدود البحرية مع قبرص واليونان ولا حد حس ولا حد إتكلم”.

تغريدة نجاد البرعي

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. المفروض.يخرج.بيان.رسمي.يشرح.بنودالاتفاقية.عشان.الناس.تفهم.ونغلق.باب.الإشاعات.وربنايسترعلى.مصر..

  2. الاول يا ممدوح يا حمزه ننزع ال7 الاف فدان اللى وضعت يدك عليهم بدون وجه حق فى طريق القاهره السويس لان مش كل فرد فى الشعب المصرى نقدر نعطيه زيك المفروض عشره افدنه لكل اسره مش كل واحد معاه فلوس يكوش فى غيبه من الزمن على ارض المواطنين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.