مسئول إماراتي: ترقبوا مفاجآت سارّة غداً السبت للشعب المصري.. ويمتدح الترحيب الرسمي والشعبي للملك “سلمان”
الكاتب عبدالخالق عبدالله

مازالت أصداء الزيارة التاريخية لخادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبدالعزيز” للقاهرة، تتوالى، خاصةً لما حملته الزيارة من مفاجئات قادها العاهل السعودي للشعب المصري، تقديراً له حسب تصريحاته، وفي سياق متصل فجر الدكتور “عبدالخالق عبدالله”، أستاذ العلوم السياسية ومستشار ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد آل نهيان، عن مفاجأة جديدة سارّة للشعب المصري غداً السبت.

جاءت تصريحات “عبدالله”، خلال تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلاً: “استقبال رسمي وترحيب شعبي بالملك سلمان في مصر والسفير السعودي في مصر: توقعوا مفاجآت سارة للشعب المصري ستعلن السبت”.

تغريدة عبدالخالق عبدالله

وكانت هذه التصريحات قد سبقها، تصريحات من “الدكتور “عبدالخالق عبدالله” أيضاً، قائلاً فيها: “ترحيب واحتفاء رسمي وشعبي وإعلامي غير مسبوق بالملك سلمان في زيارته الى مصر مما يثير امتعاض من اعتقد أن السعودية تخلت عن مصر ورئيسها ونظامها”.

Untitled

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. باسم يوسف من ىواد نادي الجزيره يعنب يعاني من عقده الخواجه ولا يتسم بموضوعيه زيه زي ابناء الطبقه المتوسطه اللي عاوزين يعملوا نفسهم راقيه زي لاميس الحديدي زي نص الناس اللي معاها شويه فلوس زي البرادعي هما نفسهم مش فاهمين عاوزين ايه ولا عندهم حلول او موضوعبه فقط نقد وانصياع للخارج كانهم مراحوش مدارس بيريلوا علي اي اجنبي

  2. #الشعب_المصري_يرحب_بخادم_الحرمين_الملك_سلمان
    #في_بلده_الثاني
    #نووووووووررررررررت_ارررررررررض_الكنانه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.