آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 8 أبريل 2016
أخبار مصر

تحديث الساعة السادسة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 8 أبريل لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بقمة مباحثات رئيس الجمهورية وخادم الحرمين الشريفين، توقيع اتفاقية زيادة العمالة المصرية بالمملكة العربية السعودية.

تفقد وزير الداخلية مستشفى هيئة الشرطة، لقاء خادم الحرمين الشريفين بالبابا تواضروس الثاني، كلمة رئيس الجمهورية وخادم الحرمين لوسائل الإعلام اليوم، زيارة خادم الحرمين الشريفين كلية طب القصر العيني، بدء مبادرة مصريون أصحاء غدا.

عبور 259 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، مباريات غدا بالأسبوع 24 للدوري المصري الممتاز، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم شديد الحرارة على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 8 أبريل 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 8 أبريل 2016

قمة مباحثات رئيس الجمهورية وخادم الحرمين الشريفين

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بمقر رئاسة الجمهورية؛ وذلك لعقد القمة المصرية السعودية، وتوقيع ستة عشرة اتفاقية تعاون بين البلدين في مختلف المجالات، وذلك في حضور كل من الوزراء المصريين والسعوديين.

توقيع اتفاقية زيادة العمالة المصرية بالمملكة العربية السعودية

التقى اليوم وزير القوى العاملة الدكتور محمد سعفان بوزير العمل السعودي الدكتور مفرج بن سعد؛ وذلك لتوقيع مذكـرة تفاهم بين البلدين وزيادة العمالة المصرية بالمملكة العربية السعودية.

تفقد وزير الداخلية مستشفى هيئة الشرطة

تفقد صباح اليوم وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار مستشفى هيئة الشرطة الكائنة بمنطقة العجوزة؛ وذلك للاطمئنان على رجال الشرطة المصابين خلال العمليات الأمنية، كما أكد وزير الداخلية على أهمية دور رجال الشرطة في تأمين أرض الوطن.

لقاء خادم الحرمين الشريفين بالبابا تواضروس الثاني

يلتقي اليوم الجمعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بالبابا تواضروس الثاني، ويأتي هذا في إطار زيارة الملك سلمان لجمهورية مصر العربية.

كلمة رئيس الجمهورية وخادم الحرمين لوسائل الإعلام اليوم

صرح المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية السفير علاء يوسف عن تحدث كل من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز إلى وسائل الإعلام اليوم، وذلك في مقر رئاسة الجمهورية بمنطقة مصر الجديدة.

زيارة خادم الحرمين الشريفين كلية طب القصر العيني

تستقبل اليوم كلية طب القصر العيني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، كما ستمنح الكلية خادم الحرمين الدكتوراه الفخرية، ويأتي هذا في إطار زيارة الملك سلمان لمصر؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

بدء مبادرة مصريون أصحاء غدا

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الصحة والسكان عن البدء في تفعيل مبادرة مصريون أصحاء الخاصة بتطوير خدمة العلاج على نفقة الدولة غدا السبت، ويأتي هذا في إطار سعي وزارة الصحة في توفير الخدمة العلاجية للمواطنين.

عبور 259 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور مائتين وتسعة وخمسين سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 14.1 مليون طنا من البضائع عبر  المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الستة أيام الماضية.

مباريات غدا بالأسبوع 24 للدوري المصري الممتاز

يلتقي غدا كل من الإسماعيلي X طلائع الجيش، سموحة X حرس الحدود؛ وذلك ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين للدوري المصري الممتاز موسم 2015 – 2016.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 10.30 مقابل الجنيه المصري، كما استقر سعر الدولار في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 8.85، والبيع: 8.87 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 352989.3 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 353.

طقس اليوم شديد الحرارة على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري

يسود اليوم طقس شديد الحرارة على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مصاحبا للرياح والأتربة، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 40 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.