مباراة الأهلي ويانج أفريكنز وتشكيلة الأهلي المتوقعة بدوري أبطال إفريقيا
الاهلى-ويانج-افريكانز

نقدم لكم توقيت مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز التنزاني أحد مباريات دور 16 بدوري أبطال إفريقيا، حيث من المقرر أن تقام مباراة الاهلي ويانج افريكانز يوم السبت القادم الموافق 9 أبريل، وسنوافيكم بتشكيلة الأهلي المتوقعة لخوض واحدة من المواجهات الإفريقية الحاسمة للتأهل لدوري المجموعات بدوري الأبطال الإفريقي.

يخوض الأهلي مباراة السبت القادم بذهاب دور 16 مد دوري أبطال إفريقيا وهو منتشي بتصدره لجدول مسابقة الدوري العام المصري موسم 2015-2016، وأيضا بعد تخطية عقبة دور 32 أمام بطل أنحولا، وتحقيقه نتيجة طيبة بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

مباراة الذهاب الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني تعتبر تذكرة عبور الأهلي لمرحلة دوري المجموعات، كي يستعيد المنافسة مرة أخرى للقب الإفريقي الذي أحرزه سبع مرات، وبالرغم من صعوبة المباريات الإفريقية لكن الأهلي سيكون ضيفا ثقيلا يوم السبت المقبل على الفريق التنزاني، وسيسعى الجهاز الفني للأهلي للخروج بأفضل النتائج انتظار لحسم موقعة يانج أفريكانو بلقاء العودة.

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز وطريقة مشاهدة المباراة

تقام مباراة الأهلي ويانج أفريكانز يوم السبت في تمام الساعة الثالثة من عصر القاهرة ، والتي ستوافق الرابعة مساءً بتوقيت السعودية، والخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وستنقل المباراة عبر قنوات الحياة 2 الفضائية والنيل للرياضة وقناة أون تي في وفقا لما اعلن قبل سابق من شراء شركة برومو ميديا حقوق بث مباريات دوري 32 و 15 من دوري أبطال إفريقيا.

تشكيلة النادي الأهلي المتوقعة أمام يانج أفريكانز

ضمت قائمة الأهلي مجموعة من أفضل العناصر لمواجهة يانج أفريكانز، رغم تعرض بعض اللاعبين لإصابات بنزلات البرد والتهاب رئوي قد تهدد بغياب بعضهم ومن أبرزهم حارس المرمى أحمد عادل، وللتعرف على قائمة الأهلي انظر الصورة المرفقة:

تشكيلة الأهلي
تشكيلة الأهلي

تحديث:

اكد حسام غالي نجم خط وسط النادي الأهلي أن ناديه عازم على استعادة اللقب الإفريقي هذا العام، وانه لا مجال للتفريط في الحصول على اللقب ومن ثم التأهل لكأس العالم للأندية باليابان، وأشارت التقارير الرياضية الواردة من تنزانيا لعودة شريف إكرامي لحراسة مرمي الأهل في ظل الإصابة التي ألمت بالحارس أحمد عادل.

تحديث:

نقدم لكم التشكيلة المتوقعة للنادي الأهلي اليوم السبت أمام يانج أفريكانز التنزاني، والتي شهدت عودة ثلاثة من اللاعبين الأساسيين:

حراسة المرمى : شريف إكرامي.
خط الدفاع : أحمد حجازى ورامى ربيعة وصبري رحيل وأحمد فتحي.
خط الوسط : حسام عاشور وحسام غالى وعبد الله السعيد ورمضان صبحي .
خط الهجوم : مؤمن زكريا وعمرو جمال (ماليك إيفونا).

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.