بالصور: سيارة BMW I8 في ورشة تصليح سيارات بالحرفيين تثير جدل كبير
سيارة BMW

أثارت صور لسيارة BMW I8 الهايبرد الجديدة، لدى إحدى ورش تصليح السيارات بمنطقة الحرفيين والميكانيكي مستلقي أسفلها لتصليحها، جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، ليتسائل النشطاء عن حقيقة هذه الصور التى سارع البعض بتكذيبها والإدعاء بأنها “فوتوشوب”.

سيارة BMW I8 في ورشة تصليح سيارات

وعلى الجانب الآخر قال بعض النشطاء بسخرية “هي العربية دي مالهاش صاحب”، مما استدعى معرفة السبب الحقيقي لتواجد مثل هذه السيارة الباهظة الثمن في هذا المكان، خاصة أنه من المعروف عن هذا النوع من السيارات بأن لديه توكيل خاص للصيانة في الشركة البافارية، خاصة أنها من أحدث السيارات ذات التكنولوجية المتطورة جداً التي تتطلب التعامل معها بوعي وإدراك تامين.

بينما حاول البعض تفسير الأمر، قائلين بأن مالك السيارة لم يستطع الحصول على صيانة من الشركة البافارية صاحبة التوكيل الحصري لسيارات الـ BMW في مصر بسبب أنها ذات مواصفات خليجية وهو ما يخالف شروط الصيانة لدى الشركة، بينما قال آخرون أنه ربما التقطت الصور على سبيل الدعاية لورشة التصليح.

سيارة BMW I8 في ورشة تصليح سيارات

الحقيقة اقتضت سؤال الشركة البافارية صاحبة توكيل سيارات BMW في مصر، والتى أكدت أن السيارة الموجودة في الصور لم ترد للشركة أي معلومات عنها سواء بطلب الصيانة أو برفضها لعدم انطباق الشروط عليها.

جدير الذكر إلى أن شروط استقبال السيارات لدى الشركة البافارية تتطلب أن تكون السيارة المطلوب صيانها حاملة للمواصفات المصرية ومباعة من خلال الشركة، وفي السياق ذاته يبلغ سعر سيارة BMW I8 ما يقارب الـ 3.8 مليون جنية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.