يوسف الحسيني يوجه رسالة خطيرة للسيسي بشأن البلد ويطلب منه شيء عجيب
يوسف الحسيني

قال الإعلامي يوسف الحسيني، موجهاً كلامه الى عبد الفتاح السيسي، بشأن أحوال البلد، و أضاف الحسيني بأن أحوال البلد في النازل، و في حالة انهيار تام، و في حالة الأداء السيئ  لا تستطيع المشاريع إنقاذ البلد وحدها قائلاً : ” الحالة وحشه قوي، والبلد نازله”.

و أشار الحسيني من خلال برنامجه “السادة المحترمون”، و المذاع على قناة ” أون تي في” الفضائية المصرية، قائلاً : ” يا ريس اعمل زي سيدنا عمر بن الخطاب، و انزل اركب الأوتوبيس، و شوف الناس ردود أفعالها إيه، و يمكن حضرتك أكيد عارف، بما إنك تربية الجمالية،  المصريين بيفوتوا حاجات كتير بس مقابل الحياة الكريمة، المثل بيقول لاقيني .. ولا تغديني”، على حد قوله.

شاهد الفيديو..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. والله معاك حق … ممكن نجوع ولكن لا نقبل الاهانة … نصبر ونصابر … لكن المهم الكرامة لا تهان … من فرد أمن أو مسئول بجهة حكومية … المفروض انه يتقاضى راتب من ضرائبى …. لحمايتي والسهر على امنى وامن البلد .

  2. ان الله لا يصلح عمل المفسدين والله لن ينصلح حال مصر فقد سفكت الدماء واحرقت الجثث وحوصرت المساجد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.