“التموين” تكشف حقيقة زيادة أسعار مقررات البطاقات التموينية المدعمة.. وتوضح طريقة الصرف دون التقيد بمحل الإقامة
وزير التموين يقرر مد صرف السلع التموينية لشهر فبراير الجاري

تداولت أنباء خلال الساعات الماضية في بعض وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الإجتماعي، عن قرار لوزارة التموين والتجارة الداخلية، بزيادة أسعار مقررات البطاقات التموينية لأصحاب الدعم السلعي، الأمر الذي استاء منه الكثير من مستحقي الدعم، واصفين ذلك، بنية الحكومة لرفعه تدريجياً، الأمر الذي، أزعج الوزارة، لتخرج وتوضح حقيقة ذلك الأمر.

فقد نفى “أحمد كمال”، معاون وزير التموين، وعضو مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، ما تردد حول تلك الزيادة في اسعار المقررات التموينية، منوهاً لإنزعاج الوزارة من تلك التصريحات الإعلامي العارية تماماً من الصحة، موضحاً الأسعار كما هي لم تتغير، ولايوجد نية لتحريكها.

وهو الأمر الذي أكده ايضاً عضو النقابة العامة للبقالين بالغرف التجارية بالقاهرة “سالم عبدالحميد”، نقلاً عن وزير التموين “خالد حنفي”، بأنه لازيادة في أسعار سلع المقررات التموينية، موضحاً بأن سعر كيلو الأرز 375 قرشاً مع هامش ربح 25 قرشاً للبقال التموينى كما أن سعر زجاجة الزيت 845 قرشاً دون تغيير، ونفس الحال للسلع الأخرى كالسكر وغيرها.
ومن ناحية أخرى، نوه “أحمد كمال” معاون وزير التموين، بأن الوزارة توفر جميع مقررات البطاقات للمواطنين لصرفها من المنافذ التموينية أو المجمعات الاستهلاكية داخل المحافظة الواحدة دون التقيد بمحل الإقامة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.