مباراة النصر السعودي ولخويا القطري اليوم في دوري أبطال أسيا والقنوات الناقلة للمباراة
مباراة النصر ولخويا اليوم

موعد مباراة النصر ولخويا اليوم في دور المجموعات دوري أبطال أسيا، نقدم لكم توقيت وميعاد مباراة النصر السعودي ولخويا القطري في دوري الأبطال بأسيا 2016 اليوم 5/4/2016، تفاصيل مباراة العودة بين الفريقين على ملعب عبد الله بن خليفة ملعب نادي لخويا بقطر، مباراة دور المجموعات اليوم نقدمها لكم في تقرير شامل بالتفاصيل وأخر أخبار فريق النصر ولخويا القطر.

انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل بهدف مقابل هدف لكل فريق، ويأتي توقيت مباراة العودة اليوم من أجل حسم المتأهل للدور القادم بشكل كبير، حيث يتبقى لكل فريق مباراتان فقط بعد هذه المباراة، ويتحدد بشكل كبير اليوم المتأهل للدور القادم، وخصوصا بعد تأخر لخويا القطري في المجموعة بشكل كبير ليأتي في المركز الأخير.

لخويا القطري والنصر السعودي في المجموعة الثانية، التي يتصدرها حتى الآن فريق النصر السعودي برصيد خمس نقاط، بعد أن فاز في مباراة وتعادل في مباراتان، ويأتي بعده فريق ذوب آهن أصفهان بخمس نقاط أيضا وبفارق الأهداف، ويأتي فريق لخويا القطري في مؤخرة المجموعة برصيد نقطتان فقط، بعد أن تعادل في مباراتان فقط.

مباراة اليوم هي الفرصه الأخيرة لنادي لخويا القطري من أجل أن يرفع من رصيده ليعود للمنافسة مره أخرى، خسارة مباراة اليوم لنادي لخويا يعتبر بمثابة خروج من البطولة هذا العام، وهو ما سيغضب مشجعي فريق لخويا القطري من لاعبي الفريق.

فوز فريق النصر اليوم أمام لخويا يؤهله بشكل كبير ويجعله يبتعد بصدارة الترتيب، حيث يعتبر الفوز اليوم بمثاية زيادة ثقه للاعبي ومدرب الفريق ومشجعيه، من أجل ضمان التأهل للدور القادم سواء أولا أو ثانيا، ولذلك سوف يسعى النصر اليوم للانتصار من أجل تحقيق الثلاث نقاط والابتعاد والوصول إلى رصيد 8 نقاط.

تابع أيضا مباراة الأهلي والعين الإماراتي من هنـــــــا.

تابعونا خلال الساعات القليلة القادمة، والاعلان عن التشكيلة الرسمية لمباراة النصر ولخويا القطري في دوري الابطال اسيا اليوم بعد عدة ساعات قبل بداية مباراة اليوم.

موعد مباراة النصر السعودي ولخويا القطري اليوم في دوري أبطال أسيا الثلاثاء 5/4/2016

تٌذاع مباراة النصر ولخويا اليوم مباشرة مساء الثلاثاء 5 إبريل في التوقيتات التالية:

  • الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة (مصر).
  • الساعة 6:30 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 3:30 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي ولخويا القطري اليوم

من المقرر أن يتم إذاعة مباراة النصر ولخويا اليوم في دوري أبطال أسيا حصريا على قنوات بي أن سبورتس الرياضية المشفرة مباشرة، وتحديدا على قناة be IN sports 3 HD

يمكنك أيضا مشاركتنا ومشاركة قراء المقال في توقع نتيجة مباراة اليوم في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.