سعر الدولار اليوم الاربعاء 6/4/2016 فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصرى وارتفاع طفيف في الصرف
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم، يواصل سعر الدولار فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصرى اليوم الاربعاء 6-4-2016 حالة من الاستقرار والثبات على سعر صرف يوم أمس، حيث استقرت الاسعار بعد ارتفاع متواصل على مدار 3 ايام وصل آخرها الى الارتفاع بقيمة 25 قرش دفعة واحدة.

سعر الدولار اليوم الاربعاء 5-4-2016
يواصل سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء الارتفاع المجدد ليصل عند سعر صرف 10.10 للشراء مقابل 10.15 للبيع.

ويمكنكم متابعة التغير في سعر صرف الدوري اليوم مقابل الجنيه المصري عبر: سعر الدولار اليوم

سعر الدولار يوم أمس

عاد الدولار من جديد الى حالة الانخفاض بعد قلة الطلب على تبديل الدولار مقابل الجنيه المصرى داخل الاسواق، هذا وشمل الاستقرار سعر الدولار فى البنوك المصرية حيث وصل عند سعر صرف الدولار اليوم الثلاثاء 5-4-2016 داخل البنوك 8.85 للشراء مقابل 8.87 للبيع بعد تثبيت البنك المركزي للأسعار.

بينما يواصل المركزي دعم البنوك بمزيد من العطاءات المالية لتوفير الدولار والاحتياج اليومي في محاولة للقضاء على السوق السوداء، بينما يستمر في تنفيذ العديد من الخطط التي لها الدور في استقرار الاسعار، هذا وجاء خلال تداول اليوم سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصرى عند سعر صرف 10.00 للشراء مقابل 10.10 البيع، وذلك بعد انخفاض بقيمة 5 قروش عن يوم أمس.

سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء 10.00 للشراء مقابل 10.10 للبيع
سعر الدولار اليوم فى البنوك 8.85 للشراء مقابل 8.88 للبيع

يذكر أن بعض شركات الصرافة امتنعت يوم امس عن تبديل العملات الاجنبيه مقابل الجنيه المصري بسبب تعرضها للخسارة المالية وفي محاولة للبيع حسب سعر السوق، إلا أن قرارات المركزي حول اغلاق محلات الصرافة المخالفة ومحاسبة مالكيها منع هذه المحلات من البيع حسب سعر السوق السوداء والالتزام بسعر البنوك.

ومن المتوقع أن يجدد البنك المركزي العطاءات المالية لخفض جديد للجنيه امام الدولار فى مصر، وذلك مع شح الدولار في السوق السوداء وسط الطلب المتزايد في بعض المناطق، بينما رجح ىخرون أن الدولار سيواصل الإنخفاض وذلك ترقباً لقرارت البنك المركزي التي من المتوقع أن تصدر اليوم أو بعد غد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.