تفاصيل وفاة الطفل نواف السلمي داخل حافلة المدرسة
الطفل نواف

أصبح حادث وفاة نواف السلمي هو الأهم الآن حيث قد تحدث والد الطفل إلى أحد القنوات الإخبارية، وقد ظهرت عليه حالة كبيرة جدا من الحزن بسبب ما حدث، وأكد أنه سيقاضي المدرسة معتبرا أنها مسئولة عما حدث لنواف السلمي، وقد كشف عن تفاصيل ما حدث.

قال والد نواف السلمي أنه نجله قد ركب باص المدرسة مثل كل يوم مع أخيه الأكبر طلال، وكان من المفترض أن يقوم سائق الحافلة بالتأكد من خلو الحافلة من أي طالب عقب نهاية عملية نقل الطلاب من منازلهم إلى المدرسة، وانتقد بشدة الإهمال الشديد من إدارة المدرسة حيث أن الطفل نوافل السلمي لم يذهب إلى المدرسة لمدة خمسة أيام ماضية، ولم يتصل أي شخص من الإدارة لكي يسأل عن سبب غياب الطفل.

www.misr5.com/custom/ad.php" >
والد نواف السلمي يتحدث
والد نواف السلمي يتحدث

وأكد والد نواف السلمي، أن والدة الطفل قامت بإرسال رسالة الى مسئول الصف التابع له الطفل، بأنها تريد أن يتم مراجعة الدروس التي لم يحضرها نواف، منتقدا أن المسئول لم يخبر والدة الطفل بعدم وجود الطفل في المدرسة.

أنتقد أيضا والد الطفل نواف السلمي عدم تواصل المدرسة معه عقب نقل نواف إلى المستشفى، وقال أنه كان يجب أن يكون هناك تصرف سريع لكي يتم إنقاذ الطفل، ولكن هذا لم يحدث، وقد بكى والد نواف بكاء شديد، وقال أن هذا الطفل لو كان أبن وزير أو شخصية هامة في المملكة كان سيتم عمل تحقيق موسع في الأمر.

تحديث قديم للخبر
وفاة الطفل نواف السلمي، خبر أثار غصب الكثير من المواطنين في المملكة، حيث قد تداول المغردين خبر عن وفاة نواف السلمي داخل حافلة المدرسة التابع لها، وقد كشف عدد من صحف اليوم نقلا عن عائلة الطفل أنه قد توفى نتيجة اختناقه داخل الباص، بسبب وجوده مدة كبيرة جدا داخله وهو مغلق.

وقد تحدثت أحد أفراد عائلة الطفل نواف السلمي عن الأمر وقالوا أنه تم غلق الباص مدة ستة ساعات عليه وهو نائم في الداخل، وقد قال الأخ الأكبر للطفل نواف أنه توقع أن ينزل أخاه في قسم المرحلة الإبتدائية مثل كل يوم، ولكن ما حدث هو عكس ذلك حيث أن نواف السلمي لم ينزل ونام في الباص.

صورة الطفل نواف السلمي
صورة الطفل نواف السلمي

وأشار شقيق نواف الى أنه عقب نهاية الدوام بحث عن شقيقه في مقر المرحلة الإبتدائية، وهنا طلب منه أحد الموجودين الذهاب إلى العيادة في المدرسة، ولكنه لم يجد شقيقه هناك، فذهب إلى المنزل، وأخبر والده بما حدث وقد طلبت إدارة المدرسة من الوالد الذهاب إلى المستشفى، وذلك حسب ما نشرته صحيفة سبق عن خبر وفاة الطفل نواف السلمي.

وعلى تويتر فقد غضب الكثير من المغردين عقب انتشار هذا الخبر، وقالوا أن هذا يعتبر تقصير رهيب في التعامل مع الأطفال في المدرسة، وتسائلوا أين المشرفين في الباص ليتأكدوا من نزول جميع الطلاب من الباص عند الوصول الى المدرسة، وفي سياق متصل قامت تعليم جدة بتشكيل لجنة للتحقيق في حادث وفاة نواف السلمي داخل الباص اليوم.

رسالة تؤكد وفاة الطفل نواف السلمي
رسالة تؤكد وفاة الطفل نواف السلمي

وقد قال المغردين أيضا أن حادث وفاة نواف السلمي ليس هو الأول من نوعه بل سبقه الكثير من الأحداث التي كانت ناتج لعمل تحمل المسئولية، وقد تسائل أخرين متى تنتهي هذه الأحداث، ومتى يكون هناك قرار رادع لكل من لا يتحمل مسئوليته تجاه الأطفال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا ابني في المدرسه وأول مايغيب على طول المدرسه ترسل رساله والطاقم التعليمي من الصباح مغروس في الشارع المدير بنفسه بره ينظم مرور الطلاب والسيارات بعدين المسافه من بوابة المتوسط للابتدائي مو بعيده انه ينام الطفل كيف اخوه خرج وخلاه نايم ماصحاه صحيح المفروض السائق يفتش الباص بس ترى المدرسه من أفضل مدارس جدة كاميرات في كل المدرسه المدير بنفسه في بداية العام الدراسي حلس على ركبته في الساحه وسلم على كل الطلاب اكيد الكل شاف المقطع واللي ماشاف يشوف في اليوتيوب ولكل مرحله مدير ولكل مرحله مرشد مو مرشد لكل المرحلة الابتدائيه لا ست مرشدين وكذلك المتوسط والثانوي المدير معاهم في رحلاتهم وأنشطتهم مساعدة المحتاجين والفقراء يوميا قدام باب المدرسه الله يرحم نواف ويصبر اهله ويربط على قلوبهم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.