استقرار سعر الذهب اليوم في مصر الاثنين 4/4/2016 بالدولار والجنيه المصري – اسعار الذهب اليوم فى مصر
سعر الذهب اليوم

استقرار سعر الذهب اليوم في مصر، نرصد لكم سعر الذهب اليوم في مصر، بالعملة المحلية الجنيه المصري والعملة الدولية الدولار الأمريكي، وسوف يتم طرح تقرير يومي باخر تسجيل للأسعار في البورصة المصرية والسوق بعد موجة ارتفاع كبيرة في الأسواق خلال الأيام الماضية والتي لم تشهد لها مثيل الجمهورية منذ عدة سنوات .

واستقرت أسعار الذهب اليوم في البلاد بعد موجة الارتفاع حيث استقرت الأسعار اليوم لكل جرام ذهب لأول يوم بعد حالة التذبذب التي يعيشها سوق المعادن الصفراء وحالة الارتفاع الكبير وحالة التذبذب التي تعيشها أيضا السوق السوداء فى سعر صرف العملات العربية والأجنبية أمام الجنيه المصري .

وأكد سكرتير شعبة الذهب في الغرفة التجارية في محافظة القاهرة السيد نادي نجيب أن استقرار الذهب اليوم الأحد، سوف يكون استقرار موقت للأسعار ومن المرجح أن ترتفع الأسعار أو تنخفض خلال اليوم في منتصف اليوم في تعاملات البورصة .

ومن المتوقع ان تشهد الأسعار ارتفاع فى الايام القادمة بعد الاستقرار الموقت اليوم حسب تصريحات خبراء الاقتصاد فى البلاد.

تحديث اليوم الاثنين الموافق 4 أبريل .

شهدت أسعار الذهب اليوم الاثنين الموافق 4 أبريل استقرار لليوم الثاني على التوالي في الأسعار في السوق المصرية والبورصة، واكد إيهاب واصيف عضو نقابة الذهب في الجمهورية أن الأسعار تشهد استقرار لليوم الثاني على التوالي وهو الأمر المثير للجدل لان الاستقرار الحاصل في الأسعار هو استقرار موقت في الأسعار .

واكد خبراء أقتصاد فى البلاد عن توقعاتهم بارتفاع الأسعار خلال الفترة المقبلة بسبب عودة ارتفاع سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء حيث سجل الدولار اليوم أمام الجنيه المصري 10 جنيه و5 قروش، ومن المرجح أن تطرا على أسعار الذهب أيضا ارتفاع .

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.