نعرض لكم  حيثيات حكم رفض دعوى اتهام هشام جنينة بإهدار المال العام
هشام جنينة

في تطور جديد لقضية رئيس الجهاز المركيز للمحاسبات السيد هشام جديدة تم اعلان رفض الدعوي التي اقيمت باتهام هشام جنينة باهدار المال العام بمبلغ بلغ نحو 46 مليار جنيه و لقد تم اعلان رفض الدعوتين سواء المدنية أو الجنائية باهدار أموال من مخصصات الجهاز و ذلك بسبب عدم قيام الدعوتين بالاستناد علي أي أسس قانونية و رفع الدعوتنين سواء الجنائية أو المدنية بغير الطريق الذي رسمه القانون .و لقد خالف الدعاوي المادتين الـ63 232 من قانون الاجراءات .

ننشر لكم من موقع مصر فايف حيثيات حكم محكمة جنح القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار هيثم الصغير، وأمانة سر ناصر عبدالرازق، برفض دعوى تتهم المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، بإهدار 46 مليون جنيه من مخصصات الجهاز، بما يعد إهدار مال عام .

و لقد قام القضاء برفض الدعوتين المدنية والجنائية لرفعهما بغير الطريق الذي رسمه القانون. حيث قام اثنين من الموظفان اللذين يعملون في الجهاز المركزي للمحاسبات باقامة دعوي ضد هشام جنينه يتهمان هشام جننيه باهدار مبالغ مالية وصلت الي نحو 46 مليون و حوالي 300 ألف جنيه و لقد ذكروا أنهم تقدموا ببلاغ الي النئب العام بالواقعتين و ذلك في العام 2014 بالتحديد بتاريخ 20 يناير و لقد تم حفظ البلاغ و كان ذلك الامر سببًا في اتجاههم للقضاء .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.