رابط التقديم في تدريب شركة الكهرباء منتهي بالتوظيف والشروط المطلوبة
تدريب شركة الكهرباء

تدريب شركة الكهرباء منتهي بالتوظيف، هذا ما تحدث عنه اليوم الكثير من المغردين على تويتر، حيث قد كشفت اليوم شركة الكهرباء في المملكة عن أنه توفير تدريب منتهي بالتوظيف فيها لغير العاملين فيها للخارجين الجدد الراغبين في العمل في الشركة، وقد أشارت الشركة الى أن التقديم في التدريب سيبدأ من يوم 24 جمادي الأخر حتى يوم 9 رجب القادم.

ويستطيع الآن الراغبين في التقديم في تدريب شركة الكهرباء الدخول على الرابط التالي للتسجيل في التدريب : هنا.
ولكي يتفادى المتقدمون مشكلة استبعاد الطلب، فقد قام موقع شركة الكهرباء بإضافة صفحة كبيرة تحتوي على كل معلومات هامة جدا وشروط التقديم في التدريب، وقد طلبت من المتقدمين التأكد من كتابة كل بيانات الطلب باللغة العربية، وأيضا أشارت إلى أنه لا يجب على المتقدم أن ينتظر نتيجة اختبار الكفايات أو القدرات حتى يستطيع أن يقدم الطلب، حيث أن الشركة هي التي ستتواصل مع قياس لمعرفة ذلك.

وأكدت على أنه يجب على المتقدم أن يأخذ رقم سري ورقم الطلب للمراجعة بعد ذلك النتائج بسهولة، وقد شرحت أيضا في صفحة تقديم الطلب كل احتمالات الخطأ الممكنة التي قد تتسبب في استبعاد الطلب من تدريب وظائف شركة الكهرباء.

وقبل التسجيل يجب قراءة المعلومات التالية لمعرفة تفاصيل أكثر عن المميزات التي سيحصل عليها المتدرب أثناء التدريب في شركة الكهرباء، وهذه المميزات هي أنه سيحصل على وظيفة في الشركة بعد نهاية التدريب، إلى جانب أنه سيحصل على مكافئة شهرية من 2000 إلى 3000 ريال سعودي طوال فترة التدريب.

وأشارت الشركة في بيانها أن الحاصلين على تقدير عالي في التدريب لا يقل عن ممتاز ستكون هناك زيادة في رواتبهم عن باقي المتأهلين، ومدة هذا التدريب تتراوح بين 12 شهر حتى 24 شهر، وذلك حسب التخصص الذي سيختاره المتدرب للدخول فيه.

شروط التقديم في تدريب شركة الكهرباء منتهي التوظيف

كشفت الشركة عن الشروط المطلوبة للتقديم في التدريب وهذه الشروط هي أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأيضا يكون حاصل على الأقل ستين درجة في اختبار القدرات العامة، وعشرون درجة في اختبار الكفايات، وذلك لطلاب الثانوية العامة أو الصناعية.

قد اشترطت الشركة أيضا تقدير جيد لخريجي الكليات والمعاهد ودرجة في الكفايات لا تقل عن 20 درجة، وعن التخصصات المطلوبة في تدريب شركة الكهرباء، فقد أعلنت الشركة عن هذه التخصصات وهي كما في الصورة التالية.التخصصات 4 التخصصات 3 التخصصات 2

التخصصات المطلوبة في تدريب شركة الكهرباء
التخصصات المطلوبة في تدريب شركة الكهرباء

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.