ملخص ونتيجة مباراة العراق والصين اليوم الإثنين 21/1/2014 تأهل العراق لنصف نهائي كأس أسيا للشباب

ملخص ونتيجة مباراة العراق والصين اليوم الإثنين 21/1/2014 تأهل العراق لنصف نهائي كأس أسيا للشباب
مباراة العراق والصين ، العراق و الصين ، نتيجة العراق والصين ، ملخص مباراة العراق

نتيجة مباراة العراق والصين اليوم الأحد 20/1/2014 في ربع نهائي كأس أسيا 2014 تحت 22 سنة ، حيث إنتصر المنتخب العراقي على المنتخب الصيني بهدف مقابل صفر في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب إستاد السيب الرياضي .

المنتخب العراقي الذي دخل المباراة بوصفه أحسن منتخب في بطولة كأس اسيا للشباب في الدور الأول حيث أنه المنتخب الوحيد الذي حصل على العلامة الكاملة في دور المجموعات وحقق الإنتصار في ثلاث مباريات وتحصل منها على 9 نقاط كاملة .

الشوط الاول من مواجهة العراق والصين اليوم إنتهى بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر حيث فشل كلا المنتخبين في إفتتاح نتيجة المباراة وتسجيل الهدف الأول في المباراة التي كانت تتميز بالحذر الشديد من كلا الطرفين .

وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب من تسجيل الهدف الاول في المباراة والوحيد عن طريق اللاعب أمجد كلف في الدقية 84 من المباراة ، بعد أن كان الجميع يعتقد أن نتيجة مباراة العراق والصين ستتجه إلى التعادل السلبي والدخول في الأشواط الإضافية .

وبعد هذا الفوز اليوم على المنتخب العراقي قد أكمل عدد الفرق المشاركة في نصف نهائي كأس أسيا 2014 تحت 22 سنة والذي سيلعب يوم الخميس 23 يناير 2014 ، المنتخب العراقي سيواجه كوريا الجنوبية ، اما المباراة الثانية فستكون بين السعودية والأردن قرائنا الكرام .

ونحن هنا من موقع مصر فايف نهنئ المنتخب العراقي والشعب العراقي بهذا الفوز على المنتخب الصيني والتأهل إلى دور نصف النهائي ومباراة العراق وكوريا الجنوبية التي سنخصص لها تغطية كاملة على موقع مصر فايف .

نتيجة مباراة العراق والصين اليوم الإثنين 20/1/2014

والأن نترككم مع نتيجة المباراة ومع اللاعب الذي سجل الهدف الوحيد في المباراة للمنتخب العراقي :

العراق                     1        VS                             الصين             0

أمجد كلف   د 84