ملخص أحداث مباراة برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو اليوم نتيجة المباراة 1-2 هدفين ريال مدريد
موعد-مباراة-برشلونة-وريال-مدريد

موعد توقيت مباراة الكلاسيكو، مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الأسباني السبت 2/4/2016، في إطار الجولة 31 من الدوري الأسباني هذا العام، مباراة العودة بين برشلونة وريال مدريد في ملعب الكامب نو معقل نادي برشلونة، القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو يوم السبت، كلاسيكو كرة القدم بين برشلونة وريال مدريد، نقدم لكم تقرير وتفاصيل وأخبار وميعاد الكلاسيكو 2016، أخبار ريال مدريد وبرشلونة قبل مواجهة الكلاسيكو يوم السبت، نتيجة وملخص أحداث وأهداف مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة اليوم فوز الريال بهدفين مقابل هدف.

يدخل الفريقين مباراة الكلاسيكو السبت بعد توقف لفترة وجيزة من أجل تصفيات المنتخبات على أمم أوروبا، وإدراج معظم اللاعبين في قوائم منتخباتهم، لتعود تشكيلة فريق برشلونة وريال مدريد مرة أخرى للاجتماع من أجل مواجهة الكلاسيكو الذي ينتظره الكثير من عشاق كرة القدم حول العالم.

الصراع الأذلي بين الفريقين يستمر في مباراة الكلاسيكو اليوم، حيث يدخل فريق برشلونة المباراة وهو متصدر لجدول الترتيب برصيد 76 نقطة، تمكن من الحصول عليهم بعد أن فاز في 24 مباراة، وخسر مباراتان، وتعادل في أربع مباريات، مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم، تٌحدد بشكل كبير الفائز بالدوري الأسباني هذا العام، حيث فوز برشلونة يٌبعده بشكل كبير في صدارة الدوري بدون منافس.

الفريق الملكي ريال مدريد يخوض مباراة الكلاسيكو في ميعاد مباراة مهم للغاية، حيث يحتاج ريال مدريد لإثبات كفاءته حتى في البطولات الأخرى التي يخوضها، وخصوصا بعد أن خسر في الذهاب من برشلونة بأربعة أهداف دون مقابل، في هزيمة مذله لفريق بحجم النادي الملكي، يسعى ريال مدريد اليوم لرد الثأر أمام برشلونة على ملعبه ووسط جماهيرة، توقيت مباراة الكلاسيكو اليوم يأتي حيث يحتل الميرنجي المركز الثالث في الدوري الأسباني، بعد أن حصل على 66 نقطة من 30 مباراة، حيث فاز في 20 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر أربع مباريات أخرى.

الريال فرصته ضعيفة في الكلاسيكو، حيث يأتي في المركز الثالث بعد أتليتكو مدريد وبرشلونة، ويبعد عن الفريق الكتالوني بعشر نقاط كاملة، ويبدو هذا رقم كبير للريال أن يتخطاه في الجولات القليلة القادمة، ويبدو أن الميرنجي قد فقد بالفعل طموحه للفوز في الدوري هذا العام، ويقوم بالتركيز على بطولة دوري الأبطال التي صعد فيها مؤخرا إلى دور الثمانية.

نتيجة مباراة الكلاسيكو اليوم برشلونة وريال مدريد 2-1 لصالح ريال مدريد:

  • بدأت منذ قليل مباراة برشلونة والريال على ملعب الكامب نو، عدة محاولات من الفريقين والتعادل السلبي بدون أهداف يفرض نفسه حتى الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول.
  • كرة ثابتة خطيرة من فريق برشلونة بعد خطأ تسبب فيه المدافع الأيمن لفريق برشلونة كارفخال وحصل على البطاقة الصفراء، يسددها ميسي ولكنها تعلو فوق العارضة قليلا.
  • محاولات مستمرة وسيطرة من فريق برشلونة، وكرة أكثر من رائعة وتعتبر أخطر كرة في الشوط الأول حتى الآن من تسديدة من سواريز يتصدى لها كيلور نافاس.
  • الدقيقة 22 تشهد ضربة جزاء غير محتسبة لصالح أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي.
  • حكم المباراة يظهر أكثر من 5 كروت صفراء حتى الآن، ويبدو أن الكارت الأحمر أقرب لأحد لاعبي الفريق خلال المباراة، شهدت المباراة حتى الآن كارت أصفر لبيبي وراموس وكارفخال، وماسكيرانو وسواريز.
  • مرور 35 دقيقة حتى الآن والتعادل السلبي ما زال مستمر بين الفريقين، والأخطر حتى الآن فريق برشلونة، رغم محاولات متقطعة من الميرنجي ريال مدريد.
  • نهاية الشوط الأول بين الريال وبرشلونة بالتعادل السلبي دون أهداف، نتيجة الشوط الأول برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو تنتهي منذ لحظات بدون إحراز أي أهداف، وفي انتظار بداية الشوط الثاني الكلاسيكو بعد قليل.. فتابعونا.
  • بداية الشوط الثاني منذ لحظات، وبداية قوية من برشلونة، ويبدو أن الفريق الكتالوني عازم على الفوز في الكلاسيكو اليوم.
  • الهدف الأول لفريق برشلونة عن طريق المدافع الدولي الأسباني بيكيه، بعد رأسية أكثر من رائعة وسط مدافعي ريال مدريد، الآن بيكيه يسجل الهدف الأول في ريال مدريد الكلاسيكو اليوم.
  • جول الهدف الأول لريال مدريد في برشلونة اليوم كريم بنزيما، الآن هدف التعادل لريال مدريد في مرمى برشلونة عن طريق الفرنسي كريم بنزيما بعد مزدوجة رائعة من عرضية توني كروس.
  • هدف ملغي لريال مدريد عن طريق جاريث بيل بسبب احتساب دفعة على بيل أثناء لعبه الكرة بالرأس.
  • إنذار ثاني لراموس وطرد لسرخيو راموس في أخر عشر دقائق من الشوط الثاني في مباراة الكلاسيكو.
  • جوووووول كرستيانو رونالدو، الهدف الثاني لريال مدريد في مرمى برشلونة في الكلاسيكو اليوم عن طريق كرستيانو رونالدو، هدف الريال الثاني في مباراة الكلاسيكو اليوم، بعد تمريرة رائعة من جاريث بيل يستطيع وضعها رونالدو في المرمى.
  • انتهاء مباراة برشلونة وريال مدريد بفوز الريال بهدفين دون رد، نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم 2-1 لصالح ريال مدريد هدفين عن طريق بنزيما ورونالدو، انتهاء الشوط الثاني بفوز الريال بهدفين مقابل هدف والحصول على ثلاث نقاط للريال ليقلص الفارق بينه وبين برشلونة إلى 7 نقاط.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التشكيلة الرسمية لريال مدريد أمام برشلونة اليوم:

كيلور نافاس

مارسيلو، بيبي، راموس، كارفخال

مودريتش، كروس، كاسيميرو

رونالدو، بنزيما، بيل

التشكيلة الرسمية لبرشلونة اليوم:

برافوا

ألبا، ماسكيرانو، بيكيه، ألفيش

راكيتيتش، انيستا، بوسكيتس

نيمار، ميسي، سواريز

أخبار مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد:

أعلن مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان عن غياب بعض اللاعبين المؤثرين عن الفريق بسبب الإصابة، وأهمهم المدافع رافائيل فاران الشاب، وأيضا ألفارو أربيلوا الجناح الأيمن للنادي الملكي بسبب الإصابة، وأنباء غير مؤكده عن غياب الألماني لاعب خط الوسط توني كروس بسبب إصابة تعرض لها صباح اليوم في التدريبات، وسوف نوافيكم بالتفاصيل وأخبار ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة غدا.

فرحة عارمة تسود مدريد بعد الفوز على برشلونة اليوم، واحتفال لاعبي ريال مدريد في غرفة خلع الملابس بعد انتهاء المباراة.

ميعاد مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد السبت 2/4/2016 توقيت مباراة الريال وبرشلونة اليوم:

يأتي موعد وميعاد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في مختلف البلدان حيث يمكنكم مشاهدة مباراة الكلاسيكو مباشرة في الموعد الآتي:

  • الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 9:30 مساءا بتوقيت السعودية وفلسطين.
  • الساعة 6:30 مساءا بتوقيت جرينتش.
  • الساعة 11:30 مساءا بتوقيت الإمارات وقطر.

القنوات الناقلة لمباراة الريال وبرشلونة السبت 2 إبريل مباراة الكلاسيكو:

يمكنكم مشاهدة مباراة الكلاسيكو حصريا على قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية وتحديدا على القنوات الآتية:

  • Be In Sports HD1
    (تعليق علي محمد علي – فهد العتيبي –  ورؤوف خليف).
  • Be In Sports HD3

شاركنا في التعليقات أسفل المقال عن رأيك في أداء الفريقين اليوم وأهداف بنزيما ورونالد وبيكيه اليوم للفريقين في مباراة الكلاسيكو.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ليك يوم يا دينار ولا ريال تغلبنا وتضيع مني بوسه من حبيبتي نحن البارشاء وبنعرف ناخذ حقنا بلا ريال بلا بطيخ

  2. آآآه وأخيرآ حقق الريال الفوز
    ههههه حلوووين الاداف
    ليلة مظلمة عليكم ناس الفففرشا ولا شو اسمو هههه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.